القسام: دماء عائلة دوابشة ستكون لعنة على الاحتلال الإسرائيلى

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 09:12 م
القسام: دماء عائلة دوابشة ستكون لعنة على الاحتلال الإسرائيلى عناصر القسام
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبرت كتائب القسام الجناح العسكرى لحركة "حماس" إن دماء عائلة دوابشة التى أحرق مستوطنون متطرفون منزلها بنابلس مؤخرا مما أدى الى استشهاد الرضيع على دوابشة ووالده ستكون لعنة على الاحتلال الإسرائيلى ومستوطنيه.

وقال القائد العسكرى فى كتائب القسام أبو حمزة فى كلمة عقب عرض عسكرى نظمته فى مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة إنها تعد العدة لتحرير المسجد الأقصى والقدس المحتلة من خلال تشكيل جيل "طلائع التحرير".داعية إلى التوحد خلف المقاومة ونصرة الأقصى.

وأضاف: "مستعدون للمواجهة القادمة ولسان الحال أن المعركة ستبدأ من حيث انتهينا (فى حرب الصيف الماضى 2014) وسننصر المسجد الأقصى والقدس"، واعتبر أن "غزة قاعدة الانطلاق نحو التحرير".داعيا الضفة الغربية إلى "أن تعود لأوجه عطائها وذروة جهادها كما كانت على الدوام وعدم نسيان دماء عائلة دوابشة التى ستكون لعنة على العدو".

وأشاد أبو حمزة بتضحيات أهل قطاع غزة بشكل عام ومدينة بيت حانون بشكل خاص، لافتا إلى أن كل شارع وزقاق فى المدينة شهدت ملاحم بطولية للمقاومة فى صد العدوان الإسرائيلي.

ووجه كلمة للأسرى فى سجون الاحتلال قائلا: "لن ننسى الأسرى الذين يخوضون حربا شرسة مع العدو الذى يحرمهم من كل شيء ونقول لهم إن فجر الحرية أصبح قريبا وأيام أسركم ستصبح من الماضي".مضيفا أن "صبر الأسرى وعذاباتهم لن تطول أبدا ولعبة الضغط على المقاومة من خلال الضغط على الأسرى هو أسلوب فاشل ومكشوف".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة