"المصريين الأحرار": مناخ حزب الوفد السيئ سبب انضمام بعض قياداته إلينا

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 11:06 م
"المصريين الأحرار": مناخ حزب الوفد السيئ سبب انضمام بعض قياداته إلينا شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، خرج فى حوارين صحفيين من قبل واتهم المصريين الأحرار بأنه يخطف نواب البرلمان المقبل من حزب الوفد مقابل أموال، ورغم ذلك لم يرد "المصريين الأحرار" على هذه الاتهامات.

وأضاف "وجيه"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، أن هناك عددا من قيادات حزب الوفد انضم لحزب المصريين الأحرار فى الفترة الأخيرة ولكن بدون نقود أو غيره من هذه الأساليب، ويرجع السبب الحقيقى لانضمام بعض قيادات الوفد للمصريين الأحرار هو المناخ السيئ داخل حزب الوفد، والانقسامات والمشاكل التى يواجهها حالياً، مشيرا إلى أن "المصريين الأحرار" يتمنى لحزب الوفد حل مشكلاته حتى يتواجد فى البرلمان المقبل أحزاب مدنية قوية من أجل دعم الدولة المصرية.

وأشار المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إلى أن حزب الوفد عليه أن يتنبه لحل مشاكله الداخلية التى تدخل فيها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الفترة السابقة، فيما اتهم حزب الوفد بأنه أغنى حزب فى مصر.

ومن جانبه نفى بهجت الحسامى، المتحدث باسم حزب الوفد، ما يتكرر من حزب "المصريين الأحرار" حول استقطاب نواب من "الوفد" للانضمام إليه، لافتا إلى أن حزب المصريين الأحرار يركز على دعم المرشحين مالياً، وهو يعتب عليهم فى ذلك، لافتا إلى أن سبب خلافات حزب الوفد ترجع إلى إقالة 7 من قياداته بعد اتخاذ قرار من الهيئة العليا للحزب فى ذلك.

وأكد بهجت الحسامى، أن حزب الوفد لم ينظر إلى أزمات حزب المصريين الأحرار الداخلية مثلما يفعل هو مع "الوفد" ويبرز ذلك، ويعتبر تصريحاته، التى يدلى بها إساءة لهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة