لجنة تفتيشية على الفنادق والمطاعم الكبرى بمرسى مطروح لضبط المخالفات

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 02:20 م
لجنة تفتيشية على الفنادق والمطاعم الكبرى بمرسى مطروح لضبط المخالفات صورة أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت لجنة برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمحافظة مرسى مطروح من تحرير 5 محاضر إعدام لـ70 كيلو من المواد الغذائية المتنوعة غير الصالحة للاستخدام الآدمى بسبب سوء التخزين وسوء الحفظ.

جاء ذلك تنفيذا لقرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح رقم 247 لسنة 2015 الخاص بتشكيل لجنة برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بمشاركة مديريات الصحة والطب البيطرى والقوى العاملة ومباحث التموين بالمرور على الفنادق الكبرى والمطاعم الشهيرة المطلة على كورنيش بمدينة مرسى مطروح لضبط المخالفات، وأنذرت اللجنة 6 منشآت سياحية بالغلق فى حال تكرار المخالفة مرة أخرى.

ومن جانبه، أكد محافظ مطروح فى تصريحات صحفية، أن التفتيش على الفنادق والمحلات التجارية مستمر طوال فترة الصيف، مؤكدا أنه سيتم تغليظ العقوبة إن تكررت المخالفة مرة أخرى للفنادق والمحلات التجارية التى قامت اللجنة بالمرور عليها مع رفع تقرير مفصل عن المخالفات.

وناشد المحافظ أصحاب الفنادق والمحلات التجارية بتقديم خدمات متميزة لضيوف المحافظة تليق بمكانة محافظة مطروح سياحياً، والتى تتميز بمقومات سياحية وشاطئية تجعلها تحتل مكان بارزا على خريطة السياحة المحلية والعالمية.

وأشار المحافظ إلى أن شواطئ مطروح تشهد هذا العام إقبالًا غير مسبوق، يرجع ذلك لعدم حدوث أى أزمات فى مياه الشرب بشهادة أهالى مطروح ومصطافى وزائرى المحافظة نتيجة تكثيف الحملات المستمرة التى يقودها المحافظ شخصيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة