حزب النور: محاولات تقسيم الدولة المصرية ودفعها للانهيار "فاشلة"

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 09:00 م
حزب النور: محاولات تقسيم الدولة المصرية ودفعها للانهيار "فاشلة" المهندس جلال مرة الأمين العام لحزب النور السلفى
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس جلال مرة، الأمين العام لحزب النور السلفى، والدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى للحزب، أعضاء المكاتب التفيذية ببنى سويف، فى إطار جولة قيادات الحزب للمحافظات.

واستعرض مرة، بحسب بيان للحزب اليوم، التحديات التى تواجه الدولة داخليا وخارجيًا، مؤكّدًا الدور المنوط بحزب النور لمواجهة هذه التحديات، مشيرًا إلى أن هناك حجم كبير من المخاطر تتعرض لها الدولة المصرية، لأنها صمام الأمان للمنطقة، فإذا وقعت مصر، صارت المنطقة سهلة للتقسيم، مشددًا على أن انهيار الدولة يؤدى إلى مخاطر عديدة، تتماشى مع التخطيط الموضوع لإعادة صناعة شعب جديد يناسب الكيانات المعادية.

وأكد الأمين العام لحزب النور، أن محاولة إفشال الدولة ما زالت مستمرة، بواسطة التأثير على العقول والقلوب عبر الإعلام الممول، مشيرًا إلى أن محاولات تقسيم الدولة ودفعها للانهيار محاولات فاشلة، وطالب كوادر الحزب بالتحرك الإيجابى لتحقيق ما يرجوه الشعب المصرى، مشيرا إلى أن ذلك يحتاج إلى مجهود شاق وعمل مستمر.

واستعرض الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى للحزب، دور أصحاب المناهج الإصلاحية الوطنية فى حماية المجتمع من الانقسام، والحفاظ على الأمن الاجتماعى، ومؤسسات الدولة، وتحصين الشباب ضد الأفكار المتطرفة والمنحرفة والعمل على المضى قدمًا للمشاركة فى بناء واستقرار الدولة.

وناقش منصور، آخر المستجدات على الساحة، وتابع خطط الحزب الموضوعة مع المكاتب التنفيذية للحزب بالمحافظة، وأخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.

حضر اللقاء الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المجلس الرئاسى للحزب وأمين الحزب ببنى سويف، والمهندس محمد عبد التواب، مسئول قطاع شمال الصعيد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة