الأهلى يُرحب بقرار الوزير.. ويؤكد: السياسة "ممنوعة" فى القلعة الحمراء

الخميس، 13 أغسطس 2015 05:22 م
الأهلى يُرحب بقرار الوزير.. ويؤكد: السياسة "ممنوعة" فى القلعة الحمراء اللواء شرين شمس مدير فرع الجزيرة بالنادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحّب النادى الأهلى بقرار المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة بعدم السماح بممارسة العمل السياسى فى الأندية ومراكز الشباب.

كان وزير الشباب والرياضة قد أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه بموجب موافقة مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن قانون الشباب، لا يسمح لأى مركز شباب على مستوى الجمهورية أو أى نادٍ من الأندية الكبرى، سواء كان النادى الأهلى أو الزمالك أو غيرها من الأندية الكبرى من ممارسة العمل السياسى بها.

ولفت إلى أن هناك مركزا للتعليم المدنى يتم به ومن خلاله متابعة أى نشاط، سواء كان سياسياً أو اقتصادياً أو اجتماعياً، ولن يُسمح بممارسة العمل السياسى بأى من الهيئات الشبابية المختلفة، مؤكدا أن الهدف من ذلك هو رعاية النشء والشباب.

من جانبه ، قال اللواء شرين شمس مدير فرع الجزيرة أن الأهلى ناد "غير مٌسيّس"، موضحاً أن الأهلى طوال تاريخه يرفض إقحام السياسة بين جدرانه بأى شكل من الأشكال ، فالناى العريق مفتوح لأعضائه للرياضة فقط .

تابع اللواء شرين شمس لـ"اليوم السابع": قرار وزير الرياضة يُطبّق فى الأهلى منذ سنوات طويلة وعبر أكثر من مجلس إدارة ، مؤكداً أن المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر يرفض أن تدخل السياسة من أبواب النادى لذا ليس لدينا مشاكل فى تطبيق قرار الوزير الأخير حال صدوره رسمياً.


أخبار متعلقة..


-وزير الشباب: لن يسمح بممارسة النشاط السياسى بالمراكز الشبابية والأندية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة