رسمياً.. ليفركوزن يضم تشارليز أرانجيز لمدة 5 مواسم

الخميس، 13 أغسطس 2015 12:38 م
رسمياً.. ليفركوزن يضم تشارليز أرانجيز لمدة 5 مواسم تشارليز أرانجيز
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى بايرليفركوزن الألمانى، اليوم الخميس، تعاقده مع اللاعب التشيلى تشارليز أرانجيز لمدة خمسة مواسم.

ووقع لاعب وسط الميدان، البالغ من العمر 26 عاما، على عقود انتقاله لباير ليفر كوزين ليلعب فى الدورى الألمانى "بوندسليجا" حتى عام 2020.

وسيرحل أرانجيز عن ناديه البرازيلى انترناسيونال بورتو أليجرى الذى وصل معه إلى الدور قبل النهائى لبطولة كوبا ليبيرتادوريس مقابل 13 مليون يورو (14 مليون و300 ألف دولار).

وقال رودى فولر مدير الكرة بنادى باير ليفر كوزن: "تشارليز أرانجيز أثبت أنه لاعب استثنائى خاصة مع المنتخب التشيلى.. لقد حصلنا بالتعاقد معه على اللاعب الذى كنا نرغب به فى هذا المركز بوسط الملعب".
ويعتبر أرانجيز أحد أبرز نجوم منتخب تشيلى الذى حصد أول ألقابه فى بطولة كوبا أمريكا فى يوليو الماضى بعد تغلبه على الأرجنتين بركلات الترجيح فى المباراة النهائية.

وتلقى أرانجيز، الذى استهل مسيرته مع نادى كوبريلوا، ولعب لصالح العديد من الأندية مثل كولو كولو ولايونيفيرسيداد دى تشيلى وكويلميس الأرجنتينى عرضا آخر من نادى ليستر سيتى الإنجليزى للانضمام إلى صفوفه.

وتجاوز اللاعب التشيلى الاختبارات الطبية التى أجريت له مساء أمس الأربعاء بنجاح، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور غدا الجمعة. وليس من المنتظر أن يشارك أرانجيز يوم السبت المقبل فى المباراة الأولى لفريقه الجديد أمام منافسه هوفينهايم فى الموسم الجديد للبوندسليجا.

وقال أرانجيز الذى جاء إلى باير ليفر كوزين لشغل الفراغ الذى خلفه رحيل اللاعب جونزالو كاسترو لصفوف بروسيا دورتموند، "زميلى فى المنتخب أرتورو فيدال كان سعيدا للغاية مع باير ليفر كوزين ولذلك أردت بشدة اللعب لصالح هذا النادى".

وبذلك، سيكون أرانجيز هو ثانى لاعب من تشيلى يلتحق بصفوف باير ليفركوزين بعد فيدال الذى لعب لصالح هذا النادى فى الفترة ما بين عامى 2007 و2011 وحتى انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالى قبل أن يعود مجددا للبوندزليجا هذا الموسم ولكن من بوابة بايرن ميونيخ.

وأضاف أرانجيز: "البوندزليجا من أفضل الدوريات وأكثرها إثارة فى العالم .. باير ليفر كوزين يعد من أكبر الأندية فى البوندزليجا منذ سنوات .. بالإضافة إلى ذلك يمكننى اللعب فى دورى الأبطال مع ليفركوزن".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة