محافظ القاهرة يوجه بإزالة المياه المتراكمة جراء إطفاء حريق سنترال العتبة

الخميس، 13 أغسطس 2015 11:02 ص
محافظ القاهرة يوجه بإزالة المياه المتراكمة جراء إطفاء حريق سنترال العتبة حريق سنترال العتبة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، إلى سنترال العتبة أمس فور تلقيه بلاغا من الغرفة المركزية بنشوب حريق بالمبنى، وتبين اندلاع الحريق فى غرفتين بالدور الثامن بالسنترال وامتدادها للدورين التاسع والعاشر، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليها وعدم امتدادها إلى الدورين السابع والسادس أى من الجانب الشمالى.

وقامت قوات المطافئ باستخدام السلالم الهيدروليكية مع الاستعانة بالقوات المسلحة فى السيطرة على الحريق وعدم امتداده لباقى المبنى، وجار عملية التبريد.

واطمأن المحافظ من خلال رئيس الشركة المصرية للاتصالات بعدم حدوث أى انقطاع للخدمة داخل خطوط السنترال واستمرارها بشكل جيد، ووجه رئيس حى الموسكى بسرعة الاستعانة بشفاطات للمياه من شركة الصرف الصحى لسحب المياه الزائدة أولاَ بأول، والناتجة عن سيارات الإطفاء منعا لتراكمها أسفل مبنى السنترال وتفادى تأثيرها على أجهزة ومولدات المبنى بالبدروم والأدوار السفلى.

كما توجه لموقع الحريق كل من وزير الاتصالات ومدير أمن القاهرة وعدد من قيادات الداخلية ورئيس حى الموسكى.

وكان المحافظ قد أصدر تعليماته فور وصوله لموقع الحريق بقطع التيار الكهربائى عن المبنى والمنطقة المحيطة به، والتنسيق مع إدارة المرور لتسيير الحركة المرورية بمنطقة الحريق وعدم تكدسها، وتعديل اتجهات سير السيارات إذا لزم الأمر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة