الأمن يفض مسيرات الإخوان بالطالبية والصف وناهيا بعد رشق القوات بالشماريخ

الجمعة، 14 أغسطس 2015 03:54 م
الأمن يفض مسيرات الإخوان بالطالبية والصف وناهيا بعد رشق القوات بالشماريخ انتشار قوات الشرطة بالشوارع
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أن القوات نجحت في فض عدد من مسيرات من جماعة الإخوان الإرهابية بمناطق الطالبية والصف وناهيا، بعد إطلاق اعضاء المسيرة الألعاب النارية مما دفع قوات الأمن لإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع وفض تلك المسيرات.

ورصدت الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بالشارع بإشراف اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث خروج مسيرة بشارع عثمان محرم بالطالبية، عقب صلاة الجمعة حيث قام أعضاؤها باطلاق الالعاب النارية تجاه القوات المتمركزة بالشارع، وحدثت حالة من الكر والفر بين قوات الامن ومثيري الشغب ونجحت القوات التي تراسها العميد درويش حسين مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم احمد الوليلي رئيس مباحث الطالبية فى فض المسيرة.

وفي ناهيا خرجت أيضا مسيرة من اعضاء الإخوان ونجحت القوات بقيادة العميد بهاء سالم مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة في فضها ومطاردة المتهمين مثيري الشغب في الشوارع الجانبية.

اما في الصف فتمكنت ايضا القوات التي خرجت لتامين المدينة والطرق الرئيسية من فض مسيرة جابت بندر الصف وحاول أعضاؤها قطع الطريق.

ومازالت الملاحظات الامنية مستمرة لكافة مناطق الجيزة تحسبا لحدوث اية أعمال شغب وعنف من قبل اعضاء الجماعة في ذكري فض اعتصام النهضة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة