جوجل: إعادة الهيكلة لن تؤثر على مشروع Ara لإنتاج هاتف مبتكر ورخيص

الجمعة، 14 أغسطس 2015 11:12 م
جوجل: إعادة الهيكلة لن تؤثر على مشروع Ara لإنتاج هاتف مبتكر ورخيص جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد استغراق الكثير من الوقت فى التحديثات، نشر الفريق المصمم لمشروع Ara التابع لجوجل سلسلة مربكة من التغريدات على شبكة التواصل الاجتماعى تويتر والتى تشير إلى خطط الهاتف الذكى المرن الذى يمكن تغيير مكوناته.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فإنه غير معروف إذا كان هذا له علاقة بإعادة هيكلة جوجل الأخيرة أم لا، خاصة أن مشروع Ara يعتبر الإرث الأكثر شهرة المتبقى من موتورولا التى قضت الكثير من الوقت كشركة تابعة جوجل.

ولكن حساب المشروع الرسمى على تويتر قال إن الفريق مشغول فى "ابتكار الأشياء"، حيث إنه على ما يبدو أن هذه التغريدات جاءت لطمأنة الجماهير التى تشعر بالقلق من أن إعادة الهيكلة ستعنى نهاية المشروع .

وكان من المفترض أن يقوم مشروع Ara ببيع أول هاتف يتكون من وحدات والذى يعرف بـSpiral 2 فى Puerto Rico الأمريكية فى وقت لاحق من هذا العام، إلا أن تغريدة جاءت أمس تقول" إن هذا ليس وداعا Puerto Rico مضيفة أن الحديث عن إعادة مسار الأسواق النموذجية وهو ما قد يعنى أن الهاتف قد يتم تسويقه لأول مرة فى أماكن أخرى، ومن المتوقع أن تحدث الكثير من الأمور خلال الفترة المقبلة وأن هناك فرصة لكى يمكن لأى شخص تجميع الهاتف الذى يرغب به بالمواصفات التى يفضلها.




اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة