لجنة الانتخابات بـ"المحافظين" تعد تقريرًا بوضع مرشحيها لرفعه لرئيس الحزب

السبت، 15 أغسطس 2015 03:18 ص
لجنة الانتخابات بـ"المحافظين" تعد تقريرًا بوضع مرشحيها لرفعه لرئيس الحزب حزب المحافظين
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد أمين، المتحدث الإعلامى لحزب المحافظين، إن رئيس الحزب المهندس أكمل قرطام طالب لجنة الانتخابات بالحزب بإعداد تقرير خلال 72 ساعة بالوضع النهائى لـ41 مرشحًا على المقاعد الفردية بالحزب، بالإضافة إلى طلبات الترشح التى استقبلها الحزب خلال الفترة الماضية.

وأضاف "أمين"، لـ"اليوم السابع"، أن لجنة الانتخابات ستتقدم بالخطة الاستراتيجية للانتخابات، وشكل الدعم المقدم من جانب الحزب للمرشحين فنيًا ومعنويًا، مشيرًا إلى أن الحزب لن يقدم للمرشح أكثر من 5% من قيمة حملة الدعائية، كما حددها القانون.

وأشار "أمين"، إلى أن رئيس الحزب استقبل عددًا من المقترحات من جانب عدد من الأحزاب لتعديل بعض الأسماء بقائمة فى حب مصر، مؤكدًا أن القوى السياسية توافقت على أن تكون هذه القائمة هى القائمة الوطنية، التى تعبر عن أغلب القوى السياسية الموجودة.

كان اجتماع المكتب السياسى للحزب قد أسفر عن توسيع تشكيل لجنة الانتخابات البرلمانية، والتى كان تضم الدكتور بشرى شلش أمين التنظيم وعاصم جنيدى أمين عام الحزب وأحمد الزعفرانى عضو الهيئة العليا، بحيث يضم كلاً من المهندس وائل نوارة وحسنى عقبى.

وأكد المتحدث الإعلامى للحزب، أن مهمة لجنة الانتخابات تتركز فى إدارة ملف الانتخابات مع التركيز فى الإشراف على المسئولين بقطاعات المحافظات على مستوى الجمهورية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة