حارب الحر بسماع "أجمد أغانى".. من دقوا الشماسى.. لـ"أنا بعشق البحر"

الأحد، 16 أغسطس 2015 04:00 م
حارب الحر بسماع "أجمد أغانى".. من دقوا الشماسى.. لـ"أنا بعشق البحر" فتاة تسمغ الأغانى ـ أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا صوت يعلو الآن فوق صوت ارتفاع درجات الحرارة، حتى ولو كانت العلاقات العاطفية، ونبحث جميعا عما يمكن أن يخفف من الحرارة حتى لو كان بسماع الأغانى التى ترتبط بالبحر، أو بالهواء والمياه، وأى شىء آخر يخفف من حدة درجات الحرارة.

الفنانة ليلى مراد تملك واحدة من أشهر تلك الأغانى هى "بحب اتنين سوا" والتى تغازل فيها "الميه والهوى"، وهما اثنان يحاول المصريون الآن البحث عنهما فى كل مكان.



عبد الحليم حافظ أيضا لم تخلُ مسيرته الفنية من الغناء للصيف والحر، ولعل الأغنية الأشهر للصيف هى أغنيته "دقوا الشماسى" التى ظلت على القمة منذ إطلاقها وحتى اليوم.


"أنا بعشق البحر" التى غنتها نجاة وأعادها الفنان محمد منير واحدة من أكثر الأغانى التى يمكنها تهوين الحر الذى نعيشه، والتى يكون لها سحر خاص تحديدا حينما نستمع لها بجوار البحر.





غنوة حديثة أخرى قدمها فريق "شارموفرز" تحت عنوان "سيناى" ربما لا يعرفها الكثيرون، ولكنها واحدة من أجمل الأغانى التى تتحدث عن السفر للبحر وتحديدا نحو "سيناء" بطريقة جديدة وشبابية.



منير أيضا قدم أغنية خاصة للبحر تحت عنوان "أمانة يا بحر"، والتى كان يقوم خلالها بتوصية البحر على أحبابه الذين تركهم أمانة لديه.



البحر بيضحك ليه.. التى قدمها الشيخ إمام تحمل بين طياتها بعض نسائم البحر أيضا، كما يمكنك سماعها بصوت الشيخ إمام، أو بصوت النجم محمد منير، وحتى محمد محسن ودينا الوديدى ومريم صالح وعدد آخر مختلف من الفنانين الذين قدموها كل بطريقته.













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة