سكرتير عام محافظة السويس يلتقى ممثلى الزيوت المتكاملة لبحث أزمة العمال

الأحد، 16 أغسطس 2015 02:34 م
سكرتير عام محافظة السويس يلتقى ممثلى الزيوت المتكاملة لبحث أزمة العمال شركة الزيوت المتكاملة - أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس محمد مرسى السكرتير العام لديوان عام محافظ السويس، ظهر اليوم، اجتماعاً مع عدد من العاملين بشركة الزيوت المتكاملة وممثلا النقابة لإطلاعهم على آخر المستجدات فى موقف الشركة والمحاولات الجارية لعقد اجتماع مع مديرى القوى العاملة ومالك الشركة أو من يفوضه فى وجود الجهات الرقابية، وكذلك متابعة إجراءات صرف مرتبات الشهر الرابع من صندوق الطوارى بوزارة القوى العاملة.

حضر اللقاء سعيد سعيد عوض عبدالله ممثلاً عن النقابة، ومحمد عبدالفتاح السيد محمد وأحمد إبراهيم ذكى خليل من العاملين.

وكانت وزارة القوى العاملة قد صرفت شهر يونيو الماضى مبلغ 439 ألف جنيه من صندوق الطوارئ بالوزارة لعمال شركة الزيوت المتكاملة وعددهم 445 عاملا، وذلك للمرة الثالثة، حيث توقف العمل بالمصنع فى فبراير الماضى.

وكان عمال شركة الزيوت المتكاملة، قد حرروا عدة محاضر بقسم شركة عتاقة تجاوز عددها 10 محاضر، اتهموا فيها صاحب الشركة بوقف صرف رواتبهم، منذ فبراير الماضى، وعدم صرفه أجور وبدلات العاملين والتهديد بتسريحهم، وقيامة بتقديم طلب بالغلق الكلى للمصنع، وهو ما رفضته القوى العاملة بعد زيارة للمصنع، والوقوف على الوضع المالى والإدارى، والذى كشف أن الوضع المالي للشركة جيد، وليس هناك أى حاجة للغلق.

كما تقدمت القوى العاملة بعدة محاضر ضد رئيس الشركة واتهمته بتسريح العمال وعدم إرسال أتوبيسات لهم، والامتناع عن سداد أجورهم، فضلا عن قيام القوى العاملة بتقديم نموذج عدم سداد أجور العمال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة