اعرفى شخصيتك من شكل شنطتك.."الكروس"عملية وحقيبة الظهر تحب المغامرة

الإثنين، 17 أغسطس 2015 08:14 م
اعرفى شخصيتك من شكل شنطتك.."الكروس"عملية وحقيبة الظهر تحب المغامرة حقيبة اليد
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقيبة اليد من أهم مكملات الأناقة فى مظهرك، وتعكس جزءاً كبيراَ من شخصيتك، وهنا نقدم لكِ تحليلاً بسيطاً لشخصيتك من شكل حقيبة اليد التى ترتدينها، بحسب موقع " All women".

	حقيبة يد
حقيبة يد "Hobo"


1- حقيبة يد "Hobo"، كما فى الصورة أعلاه، وهى حقيبة واسعة تناسب المرأة التى تحب التفاصيل الدقيقة والتى تحمل الكثير من الأشياء معها، لتجمع كل احتياجاتها.

	شنطة الظهر -اليوم السابع -8 -2015
شنطة الظهر


2- الحقيبة على الظهر، إذا كنتِ من محبات حمل الحقيبة على ظهرك فأنتِ شخصية شابة و"استايليش" وتحبين المغامرة والتجربة واكتساب الخبرات الجديدة وتتمتعين بالثقة فى النفس.

	cluch bag -اليوم السابع -8 -2015
cluch bag


3- حقيبة اليد الصغيرة cluch bag، تناسب المرأة فى السهرات والحفلات ومن ترتديها تنتمى إلى شخصية كلاسيكية وأنيقة تمتلك العديد من المهارات، وتناسب المرأة التى لا تحب التفاصيل فتضع فيها الهاتف المحمول، أحمر الشفاه وبعض النقود.

	الشنطة الكروس -اليوم السابع -8 -2015
الشنطة الكروس


4- حقيبة يد "cross"، من ترتدى هذه الحقيبة عملية وسريعة فى إنجاز المهام المطلوبة منها، وتحمل فى حقيبتها ما تريده فقط دون المزيد من التفاصيل.

	حقيبة
حقيبة"sachel"


5- حقيبة"sachel" التى تشبه حقيبة المدرسة، من رموز المرأة المبدعة والمنظمة ولكنها لا تستطيع أن توازن بين حياتها الشخصية والعمل أو النجاح فى كليهما.

	حقيبة the shopper -اليوم السابع -8 -2015
حقيبة the shopper


6- حقيبة واسعة "the shopper"، تشبه حقيبة التسوق، وهى تحمل كل احتياجاتك بداخلها، وفى نفس الوقت تتميز بالأناقة.

fanny bag -اليوم السابع -8 -2015
fanny bag


7- "fanny bag"، حقيبة يد أنيقة وكلاسيكية تضم احتياجات المرأة العملية التى لا تحتاج لحمل حقيبة كبيرة لكل احتياجاتها، وهى بمثابة إكسسوار أنيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة