حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015 الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الحمل يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


غالبًا ما تعيش امرأة برج الحمل وحيدة دون رجل وهى كفيلة بالقيام بعمل الرجل إذا غاب عن مكانه، كما أنها قادرة على أن تكون أنثى بكل ما تعنيه الكلمة إذا أرادت ذلك، فإذا ما صدمت فى أحلامها وطموحاتها لا تعرف اليأس والفشل فى تحقيق حلمها سينير لها الطريق لتحقيق حلم آخر، ولابد أن يعلم الرجل أنها كى تحبه لابد أن يكون جدير بها وتكون فخورة به.

حظك اليوم برج الثور يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


امرأة رقيقة تهوى العطور وتزين بيتها بالأزهار الطبيعية والألوان تؤثر على نفسيتها ولذلك على الرجل الذى يحاول لفت نظرها أن يختار ألوانه وملابسه وعطوره بعناية فائقة وهى تحب اللون الأزرق بجميع درجاته.

3- حظك اليوم برج الجوزاء يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


هدف امرأة الجوزاء الرئيسى البحث عن حب حقيقى والبحث عن زوج كامل يتماشى مع شخصيتها.


4-حظك اليوم برج السرطان يوم يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


هذه المرأة لا تحب النقد أو الاحساس بأن آراءها مرفوضة أو هى نفسها مرفوضة كأنثى ويرجع ذلك إلى عدم ثقتها الكافية بنفسها وترددها وذبذبتها وعلى الرجل الذى يريدها الأقدام على أول خطوة فى كل شىء.

5 - حظك اليوم برج الأسد يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


هذه السيدة لا تتحمل الفقر أبدًا، وحتى غير الثرية منهن سوف تستطيع أن تحافظ على مظهرها وأناقتها، وعلى الرجل الذى يرتبط بها أن يطمئن لأنها ستعطيك من حبها ومشاعرها الثمينة الكثير.

6- حظك اليوم برج العذراء يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


امرأة برج العذراء تشعر دائمًا أنها فتاة عذراء وتطلب من زوجها الدلال والحب ولذلك فهى ترتدى قناعًا من الأنانية تبحث به عما يرضيها ويقنعها.

7- حظك اليوم برج الميزان يوم يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


صاحبة برج الميزان تعمل من أجل الحصول على المال لأنها مسرفة جدًا وتسعى للأناقة والشياكة فى كل شىء خاصة ملابسها وبيتها فالجلوس فى مكان غير أنيق وغير نظيف يصيبانها بمشاكل معنوية ونفسية كثيرة وعلى زوجها وعائلتها قبول هذا الشرط عند التعامل معها أو فى حالة اتخاذ قرار الارتباط.

8-حظك اليوم برج العقرب يوم يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


امرأة برج العقرب يجذبها الرجل المهندم ذو الوجه الحسن القوى الناضج الذى يفوقها فى حكمته وثقافته وذكائه لتشعر بامتلاكه لها وتفتخر هى بهذا الامتلاك حب هذه السيدة يختلف عن حب باقى النساء.

9- حظك اليوم برج القوس يوم يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


امرأة برج القوس تعتمد على نفسها فى كل شىء حتى أنها قد توصف بين عائلتها بالسيدة المنعزلة تميل للاستقلال فى كل شىء ولن تتنازل عنه من أجل الرجل، تحب السفر والتنقل ولكنها فى نفس الوقت تحترم الروابط العائلية والأسرية وتكون الزوجة المثالية إذا وجدت الرجل الذى يتوافق مع أسلوبها فى الحياة.

10- حظك اليوم برج الجدى يوم يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


رغم جمال هذه السيدة الواضح إلا أنها لا تلفت النظر إليها ولا تحب أن تكون تحت الأضواء وقد تجلس فى آخر المكان، ولكن هى تقوم بذلك من أجل أن ترتب لكى تبدأ الرحلة لتكون هى السيدة الأولى وتعتلى قمة الجبل.

11- حظك اليوم برج الدلو يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


تختلف فى بعض الأحيان مع البروتوكولات المعمول بها فى المجتمع لكنها تحترمها وتقدرها ولا تشذ عنها، فهى فتاة مثالية لمن يخطط لمستقبل سياسى أو علمى أو تعليمى ذكاؤها خارق وتقف بجوار من ترتبط به.

12- حظك اليوم برج الحوت يوم الثلاثاء 18 أغسطس – أب 2015


كثير من الرجال يتمنون الارتباط بفتاة برج الحوت فهى أنثى متكاملة ستقبلك كما أنت وستدفعك إلى المستقبل والطريق الصحيح بعد الزواج هى رقيقة جدًا ولكنها ستدافع عن نفسها بكل قوة إذا ما تعرضت للأذى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة