محافظ المنيا يبحث مع وفد الأمم المتحدة الاستفادة من مشروع حياة للتنمية

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 03:16 م
محافظ المنيا يبحث مع وفد الأمم المتحدة الاستفادة من مشروع حياة للتنمية اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا مع وفد الأمم المتحدة المشرف على مشروع حياة للتنمية المحلية، سبل دعم المشروع والخطوات اللازمة لتوسيع مشاركة الشباب فيه وتعظيم الاستفادة من مبادرات المشروع، وإجراء التقييمات الخاصة بالمشروع.

وطالب المحافظ القائمين على المشروع بالعمل على طرح المبادرات الهادفة والأفكار والرؤى التى تخدم التوجه التنموى للدولة من خلال تقديم الدعم الفنى للكوادر الزراعية من شباب الخريجين وصغار المزارعين فى مجالات استصلاح الأراضى الصحراوية، خاصة أن المحافظة ستكون البداية الفعلية لمشروع المليون ونصف فدان الذى ستنفذه الحكومة.

وقال مدحت عبد الرشيد نائب مدير المشروع إن "مشروع حياة" يعد مبادرة تنموية تتشارك فيها 5 منظمات للأمم المتحدة، وتهدف بشكل أساسى لتدعيم وتحسين الوضع المعيشى للفئات الأكثر احتياجا بمركزى العدوة ومغاغة عن طريق التنمية الاقتصادية وتطوير المجموعات الاقتصادية المحلية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التنموية الأخرى.

يذكر أن مشروع حياة ممول من صندوق الأمم المتحدة للأمن البشرى والحكومة السويسرية واليابانية كنموذج تجريبى وينفذ بالشراكة الكاملة مع الحكومة المصرية ممثلة فى وزارة الدولة للتنمية المحلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة