محمد صبحى: عودتى للإسماعيلى لم تُحسم

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 06:34 م
محمد صبحى: عودتى للإسماعيلى لم تُحسم محمد صبحى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد صبحى، حارس الاسماعيلى السابق، أن عودته لصفوف الدراويش مرة أخرى لم يتم حسمها بشكل نهائى خاصة بعدما فسخ عقده مع سموحة بالتراضى.

كان رئيس الاسماعيلى محمد أبو السعود، قد أكد أن النادى يرغب فى استعادة خدمات محمد صبحى مرة أخرى، وأن هناك مفاوضات مع الحارس الدولى لإعادته من جديد لقلعة الدراويش.

أوضح حارس الإسماعيلى السابق، أنه تلقى العديد من العروض من أندية الدورى الممتاز لكنه لم يحسم أمره بشأنها، مضيفًا أنه رحب بعرض الإسماعيلى بعدما تحدث معه رئيس النادى محمد أبو السعود بشأن عودته مرة أخرى، وعقد جلسة معه من أجل إنهاء الاتفاق على بنود التعاقد.

ورفض حارس المرمى الدولى التطرق للحديث عن أمر مستحقاته المتأخرة لدى الدراويش والبالغة مليونى و600 ألف جنيه فى حالة عودته للإسماعيلى، بالإضافة إلى ظروف رحيله عن النادى فى وقت سابق، مؤكدًا أنه فى حالة إبرام عقد جديد مع الدراويش سيكون بعيدا عما حدث فى وقت سابق.

وأشار صبحى، أنه جمعته جلسة مع أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للفريق، والذى أكد له ترحيبه بعودته للحراسة عرين الفريق مرة أخرى وحاجة الفريق إلى خبراته، بالإضافة إلى أخباره بأنه سيحاول حل أزمته المالية مع إدارة الاسماعيلى.
وكشف حارس سموحة السابق، أنه غير مستاء من إعلان إدارة النادى مفاوضاته مع عصام الحضرى لإعادته لصفوف الفريق مرة أخرى، مؤكدًا أن مسئولى الاسماعيلى يحاولون مفاوضات أكثر من حارس فى وقت واحد، مشيرا إلى أن رئيس النادى أكده أنه سيجرى عدة اتصالات معه أثناء تواجده بالمغرب مع الفريق بدورة شمال أفريقيا إلا أنه الأمر الذى لم يحدث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة