مواطن يصرخ أمام الوزراء: "خليت بنتى تشحت فى الشوارع علشان تصرف على البيت"

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 12:03 م
مواطن يصرخ أمام الوزراء: "خليت بنتى تشحت فى الشوارع علشان تصرف على البيت" المواطن وابنته
كتب محمد صبحى - كرستين سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بنتى بتشحت علشان تصرف على البيت".. كانت هى الكلمات الوحيدة التى نطق بها المواطن "محمد حنفى"، من الزاوية الحمراء، أثناء وقوفه باكيًا لانتظار دوره لتقديم شكوته إلى رئاسة مجلس الوزراء.

"اليوم السابع" التقى المواطن وبدأ يروى قصته قائلاً: "كنت أعمل فى مستشفى كلية طب عين شمس عامل نظافة وأصبت أثناء عملى بانزلاق غضروفى، فضلاً عن إصابتى بحساسية على الصدر، وعدم تمكنى من الرؤية بعينى اليسرى، وتغيبت عن العمل مدة شهر كاملة بسبب عدم قدرتى على الذهاب للعمل وأرسلت بنتى الصغيرة علشان تقدم على إجازة لمدير المستشفى ولكنه رفض وتوعد بفصلى".

وأضاف: "فوجئت فى شهر مارس الماضى بفصلى عن العمل ومنع صرف راتبى والمكافآت ومن بعدها وبنتى الصغيرة بتلف تشحت فى الشوارع علشان تصرف على البيت خاصة أن ابنى الوحيد معاق ذهنيًا".

وأكد المواطن ذو الـ50 عامًا، أنه التقى بالمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء خلال إحدى جولاته الميدانية بمستشفى جامعة عين شمس وعرض عليه مشكلته، مضيفًا: رئيس الوزراء كلف مدير المستشفى بإعادتى للعمل مرة أخرى ولكنه لم يستجب للتعليمات- على حد قوله.

واختتم "محمد حنفى" حديثه مطالبًا المهندس إبراهيم محلب بالنظر فى شكواه بعين الرحمة وإعادته للعمل مرة أخرى لأنه مصدر الدخل الوحيد لتلبية متطلبات الحياة، وكى يرحم ابنته من التسول فى الشوارع لتعود إلى الدراسة مرة أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة