حتى يحمى أطفاله الثلاثة من الضياع..

السيد مصاب بانفصال فى الشبكية..وعايز يتعالج ويطلب معاشا بالقليوبية

الأحد، 02 أغسطس 2015 07:32 ص
السيد مصاب بانفصال فى الشبكية..وعايز يتعالج ويطلب معاشا بالقليوبية السيد ربيع
القليوبية - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا مش عاوز غير إنى أشتغل زى زمان وأصرف على ولادى التلاثة".. بتلك الكلمات بدأ "السيد ربيع السيد "- عامل أنابيب- والذى يبلغ من العمر 40عاما كلماته لـ"اليوم السابع" ليروى مأساته مع المرض أملا أن يجد من المسئولين من يلتفت إليه.

وقال "السيد" أعمل بائع أنابيب منذ صغرى ومنذ فترة ذهبت للطبيب بعدما شعرت بألم شديد فى عينى وضعف الإبصار وبعدما أجريت الفحوصات والإشاعات أخبرنى الطبيب اننى مصاب بانفصال فى الشبكية بعينى اليمنى، ويجب أن أخضع لعملية جراحية.

ويتابع السيد ربيع قائلا: بالفعل ذهبت إلى مستشفى القصر العينى وجلست هناك أكثر من أسبوعين وأجريت هناك عملية جراحية وفوجئت أننى فقدت الإبصار بعينى، وقال لى الطبيب "العملية فشلت وتحتاج لإجراء عملية جديدة فى عينك"، ونصحنى الأطباء بعدم حمل أى أشياء ثقيلة عندما علموا أننى أحمل أنابيب وأبيعها للمواطنين خاصة أن العين الأخرى لا أرى بها بشكل جيد حيث أن نسبة الإبصار فيها ضعيفة وتحتاج لعملية.

واستطرد السيد ربيع: أنا عندى 3 أولاد "بنتين وولد" ولا أجد قوت يومهم وأعيش فى شقة صغيرة بالإيجار الجديد فى شبرا الخيمة.

وناشد السيد ربيع وزير الصحة بمساعدته فى علاج عينيه كما ناشد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بتوفير فرصة عمل له أو التصريح له بإقامة كشك، بعدما أصبح لا يستطيع العمل بمهنة بائع أنابيب بسبب ظروفه المرضية، كما يناشد وزير التضامن الاجتماعى بعمل معاش له ليستطيع الإنفاق على أبنائه الثلاثة واستكمال تعليمهم.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سلام

التليفون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة