بالصور.. ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة يتزين لافتتاح قناة السويس الجديدة

الأحد، 02 أغسطس 2015 07:22 م
بالصور.. ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة يتزين لافتتاح قناة السويس الجديدة ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة
القليوبية / أحمد عبد الهادي بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بدء العد التنازلي لموعد افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة ، في السادس من أغسطس المقبل، تزين ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بالأعلام واللوحات الجدارية احتفالاً بقناة السويس الجديدة، حيث انتهت أعمال تركيب جدارية لملحمة قناة السويس الجديدة من الاتجاهين تتضمن سفينة كبرى تعبر القناة الجديدة مصنوعة من السيراميك.

وفى نفس السياق، قال المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، إن افتتاح قناة السويس الجديدة يعد بمثابة ميلاد جديد لحضارة العالم، وشاهد عيان على إرادة المصريين فى تحقيق المستحيل وعلامة فارقة فى تاريخ مصر الحديث، موضحا أن هذا المشروع العملاق سوف تعود ثماره على سائر محافظات مصر خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبه قال المحاسب صلاح السعودى رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للخزف ورئيس جمعية رجال الصناعة بالقليوبية ، بأنه جاء فكرة عمل لوحات جدارية مصنوعة من السيراميك ووضعها فى الميادين بالمحافظات ومحطات مترو الأنفاق المختلفة ، تأكيداً على المشاركة المجتمعية من جانب رجال الأعمال للشعب المصرى بعد ما فرضت علينا ثورتين عظيمتين 25 يناير و 30 يونيه .

وأضاف السعودى، فى تصريحات له، إن افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة هو يوم عيد لكل المصريين، خاصة أنه يعتبر إنجازًا جديداً تحقق في توقيت زمني غير مسبوق وهو عام واحد ، بتوجيهات من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، على أرض مصر بسواعد أبنائها ، وبتمويل مصري خالص لنفتخر به جميعًا كمصريين .

وأكد أنه يقوم مع كل رجال الأعمال بالمساهمة فى كافة الأنشطة المجتمعية ومساعدة المحافظات من خلال الأجهزة المحلية للقضاء على المشكلات التى تحتاج حلول سريعة ، أبرزها ما تقوم به محافظة القليوبية، فى انشاء وحدات سكانية كاملة التشطيب ومجهزة بالكامل سيتم تسليمها لمعدومى الدخل وغير القادرين .


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة