كورنيش الإسكندرية يتزين استعدادا لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة

الأحد، 02 أغسطس 2015 12:19 م
كورنيش الإسكندرية يتزين استعدادا لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة كورنيش الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الإسكندرية استعدادات كبرى لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة، يوم 6 أغسطس، حيث تم تزيين كورنيش الإسكندرية بداية من المنتزه وحتى قلعة قايتباى بأعلام مصر وشعار قناة السويس الجديدة، وانتشرت الأعلام التى تم توزيعها على رؤساء الأحياء بطول الكورنيش، لتدعو الشعب السكندرى لاحتفالات كبرى تواكب الاحتفال الرسمى المقرر إقامته يوم الافتتاح.

وأكد اللواء أحمد حجازى، مدير الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن الهدف من الاحتفال هو أن تعم الفرحة جميع أنحاء مصر بهذا الإنجاز الذى حققه الشعب المصرى، فهو إنجاز وإعجاز غير مسبوق.

وأضاف حجازى، أنه تم الاتفاق مع رؤساء الأحياء على وضع شاشات عرض عملاقة لإذاعة الاحتفال، كما تم تكليف المستأجرين للشواطئ بنقل الحفل مباشر وتزيين الشواطئ وتنظيفها، وكذلك تزيين مقرات الأحياء بعلم مصر وعلم قناة السويس، ووضع الأعلام على أعمدة الإنارة.

وسيتم تقديم عرض بالموتوسكلات المائية فى الميناء الشرقى، وموكب بالزهور يجوب الكورنيش من داخل حدائق المنتزه وحتى القلعة، كما سيتم تنظيم عروض كرنفالية يشترك فيها شباب من مراكز الشباب والكليات وعرض بالألعاب النارية فى منطقة الميناء الشرقية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة