تتعدد الطرق والهدف واحد.. شعار "Shape Shifters" لنشر ثقافة الرياضة فى مصر

الخميس، 20 أغسطس 2015 11:00 م
تتعدد الطرق والهدف واحد.. شعار "Shape Shifters" لنشر ثقافة الرياضة فى مصر شباب "Shape Shifters"
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتعدد الطرق والهدف واحد.. مبدأ يعمل به شباب "Shape Shifters" منذ بدايتهم فى 2012، ويكمن هدفهم فى نشر ثقافة الرياضة بين الأسر المصرية للمحافظة على صحتهم من العديد من الأمراض التى تحدث بسبب السمنة وقلة النشاط الرياضى.

"الجمعة هو موعد لقائنا مع الشباب والكبار والأطفال، والتجمع يكون أمام حديقة الطفل بمكرم عبيد، لنجرى معًا لنترك الكسل فى المنزل ونخرج فى الهواء النظيف مع نسمات الصباح الأولى"، هكذا عبر "رامى مصطفى" مسئول الفريق.

وأضاف: "هدفنا نبيل ولكن الكسل وكثرة الأعمال والمهام الحياتية هى التى تجعل البعض لا يقوم بممارسة هذه الرياضة البسيطة، ولكن يمكن أن نضع بين جدول أعمالنا ساعتين للرياضة يوم الإجازة وهو ما جعلنا نختار يوم الإجازة للرياضة الخاصة بنا، لا نحتاج إلى رياضة معقدة، ولكن نقوم بكل أشكال الرياضية التى تتناسب مع الأعمار المختلفة، لجذب أكبر عدد ممكن من الشباب والكبار والأطفال إلينا، منها الجرى والسير وركوب الدراجات، الرياضة لا تقتصر على عمر محدد".

وتابع: "فى كل أسبوع نضع بعض اللمسات الترفيهية حتى لا يمل الرياضيين من اللقاء الأسبوع، قمنا بالعديد من الفعاليات الترفيهية سواء للكبار أو الصغار".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة