تجديد حبس ربة منزل متهمة بممارسة الرذيلة مع جواهرجى فى الجمالية

الخميس، 20 أغسطس 2015 01:09 م
تجديد حبس ربة منزل متهمة بممارسة الرذيلة مع جواهرجى فى الجمالية دعارة - أرشيفية
كتبت ــ رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، ظهر اليوم الخميس، حبس سيدة متهمة بممارسة الرذيلة مع جواهرجى بمنطقة الجمالية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الجمالية بلاغا من "ج . م " 42 سنة صاحب ورشة تصنيع مجوهرات، يفيد بأنه تعرف على إحدى السيدات تدعى "منال" ولا يعلم بقية بياناتها، وقام بالاتفاق معها على الحضور لورشته بقصد ممارسة الرذيلة.

وأشار صاحب الورشة أنها حضرت الساعة 6 صباحا وعقب انصرافها اكتشف سرقة كمية من المشغولات الذهبية بإجمالى وزن 2.600 كيلو عبارة عن (دبل، برادة الذهب، ذهب كسر) وميزان حساس و22 قلما خاصا بالنقش على المصوغات، و2 عدسة، ، و2 هاتف محمول، ومجموعة من المفاتيح الخاصة بالورشة، شاشة LCD ، ساعة يد رجالى، وحرر المحضر اللازم للواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وعلى الفور تم وضع خطة بحث هادفة كان من أهم بنودها، فحص علاقات المجنى عليه وحصر وفحص النوعيات الخطرة المشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع، وتجنيد المصادر السرية من أوساط المتعاملين فى مثل هذه المسروقات .

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أيفوف .ج . ح " 40 سنة ربة منزل وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها .

وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت بأنه نظرا لارتباطها بعلاقة عاطفية بالمجنى عليه وقيامه باستضافتها بالورشة ملكه خططت لسرقته، وفى سبيل ذلك أعدت علبتان من العصير بهما مسحوق من الأقراص المنومة وعقب ممارستها الرذيلة وتناول المجنى عليه إحداهما بعدها فقد الوعى، فقامت بالاستيلاء على المسروقات وفرت هاربة وتم ضبطها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط كافة المسروقات بإرشادها وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها واتهمها بالسرقة، ويذكر أن النيابة العامة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة