جماهير يونايتد بعد ضياع أوتاميندى: "خبطتين فى الراس توجع"

الخميس، 20 أغسطس 2015 01:40 م
جماهير يونايتد بعد ضياع أوتاميندى: "خبطتين فى الراس توجع" نيكولاس أوتامندى بعد الانضمام لمانشستر سيتى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استيقظ اليوم مشجعو فريق مانشستر يونايتد على خبر صادم، بعد علمهم بانتقال الأرجنتينى نيكولاس أوتاميندى لاعب وسط فالنسيا الإسبانى رسميا لصفوف غريمهم التاريخى وعدوهم اللدود مانشستر سيتى، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال للشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صدمة جماهير يونايتد لم تكن هى الأولى خلال الـ 24 ساعة الماضية، فقد سبقتها صدمة كبرى تمثلت فى سفر بيدرو رودريجيز لاعب برشلونة إلى العاصمة الإنجليزية "لندن"، أمس الأربعاء، والخضوع للكشف الطبى فى تشيلسى تمهيدا للانضمام لصفوف البلوز، لتصبح الصفقتين فى مهب الريح بالنسبة لليونايتد ويؤكد ذلك مقولة "خبطتين فى الراس توجع".

وعبر عدد من مشجعى الفريق الأحمر عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" عن صدمتهم الشديدة مما حدث، وضياع صفقتين من العيار الثقيل على الشياطين الحمر، حيث قال أحدهم إن انتقال أوتامندى لمانشستر سيتى ومن قبله بيدرو لتشيلسى يعد ضربة قوية للفريق.

وألقى بعض المشجعين باللوم على الهولندى لويس فان جال المدير الفنى للفريق، وادوودوارد نائب رئيس النادى، بعد فشلهم فى إقناع أى لاعب بالإنضمام للفريق، خاصة وأن سيرجيو راموس جدد تعاقده مع ريال مدريد وبيدرو وأوتاميندى انتقلا للمنافسين تشيلسى والسيتى، معربين عن أملهم فى اتمام صفقة الألمانى توماس مولر من بايرن ميونيخ.


 السخرية من فشل يونايتد فى إبرام الصفقات  -اليوم السابع -8 -2015
السخرية من فشل يونايتد فى إبرام الصفقات


 حال جماهير مانشستر يونايتد بعد الصفقات الضائعة  -اليوم السابع -8 -2015
حال جماهير مانشستر يونايتد بعد الصفقات الضائعة


 صورة تعبر عن حال جماهير يونايتد بعد انتقال اوتامندى للسيتى وبيدرو لتشيلسى   -اليوم السابع -8 -2015
صورة تعبر عن حال جماهير يونايتد بعد انتقال اوتامندى للسيتى وبيدرو لتشيلسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة