للمرة الثالثة.. هواوى P8 يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبى

الخميس، 20 أغسطس 2015 04:02 م
للمرة الثالثة.. هواوى P8 يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبى هاتف هواوى الذكى P8
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت شركة هواوى على جائزة أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبى 2015 - 2016 من رابطة التصوير والصوت الأوروبية عن الهاتف الذكى P8، وتعتبر هذه الجائزة هى الثالثة على التوالى التى تمنح فيها رابطة التصوير والصوت الأوروبية هذه الجائزة لـ"هواوى" عن هذه الفئة.

مزايا هاتف هواوى P8


قامت الرابطة بتسليط الضوء على مزايا الهاتف وأهمها سعة البطارية وهى 2680 ميللى أمبير والعدسة f/2 التى تعطى أداء أفضل فى الضوء الخافت، بالإضافة إلى حجم شاشة كبير بقياس 5.2 بوصة من نوعية IPS‐NEO، وتقنيات كاميرا متطورة للغاية، وهاتف P8 يأتى بـتصميم أنيق وبتكنولوجيا التحويل السريع والتى تسمح للهاتف بـأن يتعرف بشكل ذكى على أفضل وضع لتقليل انقطاع المكالمات والحفاظ على شبكة أقوى.

هواوى تفور بالجائزة العام الماضى


حصل هاتف هواوى أسند P7 فى أغسطس 2014 على لقب أفضل هاتف ذكى للمستهلك الأوروبى للعام 2014-2015 من رابطة التصوير والصوت الأوروبية، وهذا لأنه كان يتميز بكاميرا أمامية ذات الثمانية ملايين بيكسل وجهاز الاستشعار الخلفى ذى الثلاثة عشر مليون بيكسل والذى يتمتع بالفلاش والتطبيقات الداعمة له.

تعليق الشركة على الجائزة


وأعربت جلورى تشانج، الرئيس التنفيذى للتسويق بـمجموعة أعمال "هواوى ديفايس" لأجهزة المستهلك عن سعادتها بهذا التكريم قائلة "نحن نشعر بالفخر بعد حصولنا على هذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالى، وملتزمون بمواجهة جميع التحديات فى هذه الصناعة وبـإحداث ثورة فى استخدامات الهواتف الذكية".


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة