أشهر زلات اللسان المتسببة فى الإطاحة بمسئولى الأهلى.. الاستقواء بالجماهير يضع عبد الصادق على حافة الهاوية.. وائل جمعة يكشف خبايا الغرف المغلقة.. ويوسف يُهاجم طاهر الشيخ

الجمعة، 21 أغسطس 2015 07:59 م
أشهر زلات اللسان المتسببة فى الإطاحة بمسئولى الأهلى.. الاستقواء بالجماهير يضع عبد الصادق على حافة الهاوية.. وائل جمعة يكشف خبايا الغرف المغلقة.. ويوسف يُهاجم طاهر الشيخ علاء عبد الصادق
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت التصريحات النارية التى أدلى بها عدد من مسئولى فريق الكرة داخل النادى الأهلى فى رحيلهم، ودفعت مجلس محمود طاهر إلى إقالتهم بداعى أنهم خروج على مبادئ وقيم النادى.

**علاء عبد الصادق


اتخذ مجلس الأهلى قرارا بإقالة علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة من منصبه، فور عودة البعثة الحمراء من تونس، حيث يخوض الفريق مواجهة قوية غدا أمام الترجى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وخرج عبد الصادق منذ أيام قليلة موجها تحذير شديد إلى محمود الشامى رئيس لجنة شئون لاعبين باتحاد الكرة، من غضب قلعة الجزيرة وجماهير الفريق الأحمر بسبب أزمة أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق، والذى تم إيقافه 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه، بسبب توقيعه لناديين فى فترة انتقالات واحدة، وهو ما وصفه المجلس الأحمر بـ"الأمر الخطير"، خاصة وأن مثل هذا التصريح من شأنه إشعال الفتنة داخل الشارع الكروى المصرى.

ورغم أن عبد الصادق أكد أن هناك تعمدا شديدا فى التعدى على حقوق الأهلى، إلا أن مجلس طاهر أكد أنه أخطأ بمثل هذا التصريح الذى من شأنه إشعال الفتنة وتأجيج النار بين الجماهير المصرية.

**وائل جمعة


آخر التصريحات التى عجلت بنهاية وائل جمعة مدير الكرة السابق وإقالته من منصبه فى الأهلى، هى تلك التى أدلى بها وانتقد فيها حسام غالى لاعب وسط الفريق وقائده السابق، وأكد أنه يتعامل بطريقة لا تليق مع زملائه فى الفريق، وقال الصخرة وقتها: "حسام غالى يتعمد إهانة اللاعبين ويقوم بسبهم فى الملعب بألفاظ غير لائقة سواء فى المران أو فى التدريب، هو يعتقد أنه هو مدير الكرة والمدير الفنى والطبيب ونسى أنه لاعب ودوره لا يتجاوز ذلك"، ورغم أن جمعة عقد جلسة صلح مع غالى برعاية بعض قدامى الأهلاوية إلا أن ذلك لم يشفع له عند مجلس الإدارة، ليتم منعه من السفر مع الأهلى لتونس قبل مباراة النجم وعقب العودة تم توجيه الشكر له.

**محمد يوسف


تسببت التصريحات النارية التى أدلى بها محمد يوسف المدير الفنى السابق للفريق الأحمر فى رحيله صيف العام الماضى، بعد أن انتقد وبشدة موقف طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة وخروجه إلى الفضائيات والإعلان عن الصفقات، التى سيضمها النادى بجانب تصريحاته حول الرغبة فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى.

وقام يوسف وقتها بشكوى عضو المجلس لمحمود طاهر رئيس النادى، موضحا أن تصرفه يهدد إتمام الصفقات التى طلب الجهاز الفنى وقتها التعاقد معها، كما خرج يوسف وهاجم مجلس الإدارة بعد إعلان تجديد التعاقد مع عماد متعب، مؤكدا أن هذا الأمر تم دون علمه، وأنه يرفض قيام أعضاء بمجلس الإدارة بتخطى اختصاصاته.

وكان طاهر الشيخ قد تحدث فى تصريحات تلفزيونية كاشفا الستار عن وجود مفاوضات بين الأهلى وبعض اللاعبين، لكن محمد يوسف ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقتها اعتبرا أنه أمر غريب عن النادى، الذى يتميز بالسرية خلال مفاوضاته كل موسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة