لو حبيبك تقيل خليك أتقل منه.. روشتة لفك طلاسم علاقات الحبيب

الجمعة، 21 أغسطس 2015 02:00 م
لو حبيبك تقيل خليك أتقل منه.. روشتة لفك طلاسم علاقات الحبيب صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العلاقات الإنسانية تحتاج لعقل وحكمة لإداراتها وتعد العلاقات العاطفية هى أصعبها وأكثرها تعقيدا ، فكل طرف لا يدرك الدواخل النفسية للطرف الآخر ولا يدرك كيفية التعامل معها خاصة إذا كان أحد أطراف العلاقة يتسم بالجمود والبرود العاطفى، لذلك فيما يلى روشتة طلاسم العلاقات المعقدة .

ابتعد عن مغازلة "الفيس بوك" تابع دون إعجاب أو تعليق


المبالغة فى المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعى وانتظار أى شىء ينشره حبيبك حتى نلحقه بالتعليق أو الإعجاب أمر سلبى يجعله يدرك مدى اهتمامك به وخلو حياته من أى اهتمامات أخرى، وإذا كان شخصا ملولا وهوائيا سيؤثر ذلك سلبا على مشاعره، لذلك تابع لتتعرف على أخباره دون إعجاب أو تعليق.

لا تبالغ فى طلب رؤيته حتى يشتاق لك


الأشخاص أنواع فمنهم من يقبل على رؤية حبيبه بشكل يومى حتى لا تقل مشاعره تجاهه، ومنهم من يمل رؤيته كل يوم وتؤثر فى مدى اشتياقه له، لذلك إذا كان حبيبك من النوع الثانى فحاول التقليل على قدر الإمكان من طلب رؤيته، ولا يعنى ذلك الابتعاد كليا .

اتبع " الشات" للحديث بدلا من المكالمات التليفونية


المكالمات التليفونية وسماع الصوت بشكل متكرر دائما ما يجعل الشخص الذى يتصف بالهدوء والبرود العاطفى يتراجع عن الاهتمام بالطرف الآخر، لكن "الشات" أو الدردشة هى الوسيلة الأنسب التى تجعله فى انتظار اللحظة التى يتحدث إليك بها .

الهدايا والمفاجآت ضرورية فى هذه المرحلة


إذا اتبعنا كل الطرق السابقة دون أن نضفى لمسة رومانسية على علاقتنا هنا ستجف العلاقة وتفقد أى روابط بيننا وبين الطرف الآخر، لذلك الهدايا والمفاجآت التى يجب أن نحرص على تنفيذها على فترات متباعدة ستبث الروح فى العلاقة من وقت للآخر.

اترك النكد جانبا وتجنب الدخول فى مشكلة


إذا اشتكيت من الإهمال و حاولت تقويم الطرف الآخر من خلال التعنيف بالحديث هنا ستفقد كل شىء وسيتهمك بأنك شخص " نكدى" ومن هنا ستعطى له الحق فى البعد عنك بحجة تجنب المشاكل، لذلك حاول أن تبتلع غضبك وتعبر عنه من خلال البعد والتقليل من الاهتمام بعيدا عن المشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة