محلب يوقف أتوبيسه بالدقهلية اعتراضا على طول الموكب: "قلت 100 مرة ما بحبش أمشى فى موكب ومتستفزوش الناس".. ويوجه بعمل دوريات بمستشفى السنبلاوين العام.. رئيس الوزراء لمسئولى المدينة: "الوضع هنا سيئ"

الأحد، 23 أغسطس 2015 03:49 م
محلب يوقف أتوبيسه بالدقهلية اعتراضا على طول الموكب: "قلت 100 مرة ما بحبش أمشى فى موكب ومتستفزوش الناس".. ويوجه بعمل دوريات بمستشفى السنبلاوين العام.. رئيس الوزراء لمسئولى المدينة: "الوضع هنا سيئ" المهندس إبراهيم محلب
كتب هند مختار وشريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقف المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته لمحافظة الدقهلية، الأتوبيس الذى يستقله، مبديا غضبه من كثرة السيارات التى تتبعه فى الزيارة.

"ما بحبش المواكب.. ما تستفزوش الناس"


ووجه محلب كلامه لمسئولى المحافظة قائلا: "أنا قلت 100 مرة مبحبش أمشى فى موكب، متستفزوش الناس، فيه ثورتين قاموا فى البلد اعتراضا على مثل هذه المشاهد، حرام عليكم إهدار هذه الأموال".

وعلى الفور نزل المحافظ ومدير الأمن من الاتوبيس لاستيقاف السيارات التابعة، والسماح لأتوبيس الإعلاميين فقط بمتابعة أتوبيس رئيس الوزراء، والوزراء المرافقين.

جاء ذلك خلال زيارة المهندس إبراهيم محلب ومرافقيه إلى مدينة السنبلاوين والتى لم تكن مدرجة فى جدول الزيارة ولكن قرر رئيس الوزراء تغيير المسار استجابة لشكاوى وردت إليه من بعض وسائل الإعلام بشأن عدم وصول مياه الرى لقرية بالمركز، وكلف على الفور وزير الرى لزيارتها ثم تجول هو ومرافقوه فى أنحاء المركز.

وقام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بتغيير مسار الزيارة، وتفقد مستشفى السنبلاوين فجأة، وطلب محلب من الإعلاميين مراعاة ظروف المرضى، وعدم التزاحم، بل الانتظار حتى يجتمع مع العاملين بالمستشفى، نظرا لكثرة عدد الكاميرات والمصورين.

واستجاب محافظ الدقهلية لطلب مدير المستشفى بأن يكون العمل على ورديات، نظرا لكثرة عدد العاملين بالمستشفى، وهو ما يؤدى إلى غياب البعض منهم.

وقال رئيس الوزراء فى لقاء جمعه بالعاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين وإداريين، وعمال: أشكركم على الجهد المبذول، و"اللى هيشتغل هنشيله فوق راسنا"، أما أى تقصير أو تزويغ، فلن نسمح به، وسيتم تحويله إلى التحقيق.

وأضاف: نحن نبنى بلدنا، والبلد لن يبنى إلا بسواعد رجالها وسيداتها، وفى القلب من منظومة البناء الاهتمام بالصحة والتعليم، مشيرا إلى أن بلدنا ينهض، وشعبنا يستحق منا الكثير.

أهالينا أمانة فى أعناقكم


وشدد على ضرورة الاهتمام بالأمن والنظافة، والمطبخ بالمستشفى، مختتما كلامه قائلا: "أهالينا أمانة فى أعناقكم وسيحاسبكم الله عليها".
وطلب محلب من رئيس مجلس المدينة الاهتمام بتطوير المنطقة المحيطة بالمستشفى، فأكد المحافظ أن رئيس مجلس المدينة مكلف من اليوم بإنجاز ذلك خلال اسبوعين، وسيكون هناك مرور يومى للتأكد من ذلك.

وقام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بالاجتماع برئيس مجلس مدينة السنبلاوين بمقر المجلس، حيث أكد له رئيس الوزراء فى بداية الاجتماع أن وضع المدينة والقرى التابعة لها سيئ، مشيرا الى أن جميع الأجهزة الحكومية ستقف بجانبه لتطوير المدينة وقراها، مع إحداث الإصلاح الإدارى المطلوب، مشددا على ضرورة إزالة جميع المخلفات والاهتمام بنظافة الشوارع وتطهير الترع.

وأوضح المهندس إبراهيم محلب أن هذا المركز سيكون نموذجا للتطوير، مؤكدا أهمية وجود متابعة دورية له على مدار اليوم بهدف أحداث نموذج نجاح فى محافظة الدقهلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة