مقتل ضابط بحركة فتح فى مخيم عين الحلوة فى اشتباكات مع "جند الشام"

الإثنين، 24 أغسطس 2015 10:33 م
مقتل ضابط بحركة فتح فى مخيم عين الحلوة فى اشتباكات مع "جند الشام" مخيم عين الحلوة
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل ضابط من حركة فتح وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين فى الاشتباكات التى وقعت بين فتح ومجموعات متطرفة يقودها ما يسمى ب" تنظيم جند الشام " فى مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين - جنوب لبنان- وسط حركة نزوح كثيفة من أهالى المخيم.

وصرح المستشار الإعلامى للسفارة الفلسطينية فى لبنان حسان ششنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط بأن الضابط القتيل يدعى :فادى خضير ، ونقلت جثته إلى مستشفى الراعى ، إضافة إلى ثلاثة جرحى .

وأضاف أن الاشتباكات بدأت عندما اقتحمت المجموعات المتطرفة جدار مدرسة "الموقع " وهاجموا موقعا لفتح قرب المدرسة ، لافتا إلى أن هذا تم بعد ساعات من عقد اجتماع للقيادة السياسية الموحدة للفصائل الفلسطينية بمقر السفارة الفلسطينية فى بيروت وتم خلاله الاتفاق على تثبيت وقف إطلاق النار.
ومن جانبه ، صرح مسئول فتح فى مخيم عين الحلوة ماهر شبايطة بأن هجوما للمتطرفين استهدف حاجز درب السيم ومنطقة البستان والشعبة قد فشل ، وأن الاشتباكات مازالت مستمرة هناك .

وعلى صعيد متصل ، صرح مصدر محلى بأن الجيش اللبنانى أطلق قنابل مضيئة لمحاولة فض الاشتباكات بعد أن سقطت قذيقة خارج المخيم ، فيما طال رصاص الأسلحة الرشاسة المناطق المجاورة للمخيم ووصل إلى مخيم "المية وميه" المجاور.. مشيرا إلى أن الأهالى يطالبون بممر آمن للخروج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة