TriFan 600 الطائرة الأسرع فى العالم تكفى لـ6 أشخاص ولا تحتاج إلى مطار

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 08:21 م
TriFan 600 الطائرة الأسرع فى العالم تكفى لـ6 أشخاص ولا تحتاج إلى مطار TriFan 600
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشنت شركة XTI للطائرات، ومقرها كولورادو دنفر، حملة جديدة أمس لجمع 50 مليون دولار لتمويل إنتاج طائرة جديدة من نوعها تختلف عن الطائرات التقليدية والتى يطلق عليها اسم TriFan 600.

مواصفات الطائرة TriFan 600


ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل"البريطانية، ستتكون الطائرة من ستة مقاعد، كما تتميز بثباتها الشديد، حيث يمكنها أن تقلع وتهبط مثل الهليكوبتر، بجانب تصميمها الأنيق الذى يمكنها من أن تصبح الطائرة الأسرع فى العالم، لتتفوق بسهولة على طائرات رجال الأعمال الحالية، بالإضافة إلى قدرتها على الهبوط والإقلاع من أى مكان دون الحاجة إلى مطار بفضل سرعتها التى تصل إلى 400 ميل فى الساعة.

تفاصيل الطائرة TriFan 600


تقدم هذه الطائرة لمسخدميها تجربة فريدة من نوعها، فالإقلاع والهبوط العمودى بحرية غير مسبوقة يسمح لها بنقل الأفراد من باب منزلهم إلى أى مكان آخر دون الحاجة إلى النزول فى المطارات والذهاب إلى المكان المرغوب، بالإضافة إلى تصميمها لتصبح الأسرع دون تأثرها بحالة الطقس مما يجعلها تتفوق على الطائرات التجارية الأخرى وتوصيل مستخدميها إلى أماكن أكثر وفى فترة أقصر من الوقت.

شركة XTI


جدير بالذكر أن شركة XTI تأسست فى عام 2009 من قبل "ديفيد برودى" رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى السابق لشركة AVX الطائرات، والذى طور وحصل على براءة اختراع حول مفهوم الطائرة التجارية الجديدة.

ستتمكن من الإقلاع والهبوط فى أى مكان  -اليوم السابع -8 -2015
ستتمكن من الإقلاع والهبوط فى أى مكان


	تصل سرعتها إلى 400 ميل فى الساعة  -اليوم السابع -8 -2015
تصل سرعتها إلى 400 ميل فى الساعة


	معلومات عن الطائرة  -اليوم السابع -8 -2015
معلومات عن الطائرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة