بطل العالم فى رمى الجُلة ينسى ميداليته الذهبية فى سيارة أجرة

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 10:23 ص
بطل العالم فى رمى الجُلة ينسى ميداليته الذهبية فى سيارة أجرة رمي جله
بكين (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتمكن البولندى باول فاجديك من الاستمتاع كثيراً بحصوله على الميدالية الذهبية فى منافسات رمى الجلة، ببطولة العالم لألعاب القوى، المقامة حالياً فى العاصمة الصينية بكين، بعد أن اكتشف ضياعها ليلة حصوله عليها الأحد الماضى.

وطبقاً لما أفادت به وسائل الإعلام الصينية والبولندية، حضر البطل البولندى إحدى الحفلات ليلة أول أمس، الاثنين، والتى أقامها له الراعى الرئيسى للاتحاد البولندى لألعاب القوى لتكريمه بجانب مواطنيه باول وجسيتشويسكى وبيوتر ليسيك، اللذين حصلا على الميدالية البرونزية فى منافسات القفز بالزانة.
وتوافقت المصادر المعلوماتية على أن فاجديك عاد فى حالة سكر بواسطة إحدى سيارات الأجرة إلى الفندق الذى يقيم به فى العاصمة الصينية بكين، بيد أن وسائل الإعلام اختلفت فيما بينها حول سيناريوهات ما حدث بعد ذلك.

وذكرت وسائل الإعلام البولندية أن فاجديك نسى ميداليته فى سيارة الأجرة، فى حين أكد موقع "تينسينت" الصينى أن البطل البولندى (26 عاما) لم يكن يحمل ما يكفى من النقود وقرر ترك ميداليته الذهبية سدادا لأجرة السيارة التى أوصلته إلى الفندق.

وفى اليوم التالى وبعد أن استيقظ ليكتشف أنه لا يحمل ميداليته، قام فاجديك بإبلاغ الشرطة التى نجحت فى العثور على سائق سيارة الأجرة واستعادت الميدالية.

وامتنع فاجديك عن تأكيد أو نفى المعلومات المتواترة عن القضية عند سؤله حول ملابسات هذا الموضوع، بيد أن العديد من الأسئلة تنتظر بطل العالم لمرتين عند عودته إلى موطنه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة