شركة بريطانية ناشئة تطلق هاتفين ذكيين لمنافسة هواتف OnePlus

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 01:07 م
شركة بريطانية ناشئة تطلق هاتفين ذكيين لمنافسة هواتف OnePlus هاتف Wileyfox
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت شركة Wileyfox والتى تعد شركة بريطانية ناشئة فى مجال الهواتف الذكية بإطلاق أول جهازين لها، واللذان من المتوقع أن يصلا خلال الأسابيع المقبلة إلى أوروبا والمملكة المتحدة وفقا للشركة.

وذكر موقع engadget الأمريكى، أن أول هاتف من الهاتفين هو "Swift" ويأتى بشاشة 5 بوصة مع شاشة HD ومعالج رباعى النواة Qualcomm410، ويملك كاميرا خلفية بقوة 13 ميجا بيكسل وكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفى. أما الجهاز الثانى والذى يعرف بـ"Storm" فهو يوفر شاشة أكبر بقياس 5.5 بوصة مع شاشة HD ومعالج ثمانى النواة Qualcomm516، ويملك كاميرا خلفية بقوة 20 ميجا بيكسل وكاميرا امامية 8 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن يعملا كلا من الجهازين بنظام التشغيل Cyanogen OS 12.1.

وتدخل الشركة فى مساحة تشهد تنافسا شديدا، وهو الأمر الذى يجبرها على ضرورة توفير هاتف بمواصفات متميزة لكى يستطيع جذب المشترين المحتملين وسحبهم بعيدا عن الماركات الكبيرة مثل "سامسونج وأبل".

وتقول الشركة إنها وفرت فى هاتفيها العديد من المميزات الجديدة التى تجعل منهما مميزين وقادرين على منافسة أسماء كبيرة فى مجال الهواتف الذكية، مضيفة أن هاتف Swift سوف يكون بسعر 204 دولارات، أما هاتف Storm فسوف يكون بسعر 315 دولارًا، مما يضعهم بشكل مباشر ضد منافسين مثل OnePlus 2.

ومن المتوقع أن يكون كلا من الهاتفين متاحين فى مرحلة الحجز المسبق خلال هذا الأسبوع، على أن تصل هذه الهواتف مع بداية شهر أكتوبر.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة