كفاية "سنجلة" بقى.. 5 أسباب تجيبك على سؤال أتجوز ليه؟

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 05:16 ص
كفاية "سنجلة" بقى.. 5 أسباب تجيبك على سؤال أتجوز ليه؟ أسباب تشجعك على إنهاء حالة العزوبية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتجوز ليه؟ سؤال دائماً ما يبادر كل شاب بسؤاله لأهله الراغبين فى الخلاص منه سريعاً، وتدبيسه فى أول عروسة مناسبة تخفف من عليهم حمله، ولكن فى حقيقة الأمر هناك فعلا 5 أسباب واقعية ساخرة تشجعك على إنهاء حالة السنجلة والزواج فوراً إضافة إلى المودة والرحمة، كالآتى:

هتلاقى حد يخدلك صورك:


مشكلة المشاكل التى يعانى منها السناجل أو العزاب، هى محاولتهم فى كل مرة إيجاد شخص ما ليلتقط لهم الصورة، ولكن حينما تكونان أنتما الاثنان فى الهوا سوا، ستستطيع أن تطلب من شريكك بمنتهى السهولة أن يلتقط الصورة لك.

حد يقوم يجيبلك المية لو عطشان:


وهو سبب هام جدا، فكل من يعيشون بمفردهم يعرفون المأساة الحقيقية وراء أن تقوم بنفسك فى كل مرة لتحصل على كوب من الماء أو الشاى، لذا تأكد أن ذلك ينزل مع باقة الزواج المتكامل كأحد مميزات الحصول على شريك.

متبقاش عزول وسط المتجوزين:


إحساس فى منتهى السوء أن تشعر دائماً بأنك عزول وسط جميع "الكابلز" أو الثنائيات فى أى خروجة، ولكن عند ارتباطك ستحب هذه الخروجات كثيراً وتشعر بالفخر من فكرة أنك ممسك بيد شريكك وأنت داخل على أصدقائك.

تلاقى حد يلعب معاك بلاى ستيشن:


لا يكون لعب البلاى ستيشن مع شخص كلعبه بمفردك أبداً، حيث ستربى زوجتك على لعبتك المفضلة على إيديك، وتشعر بالفخر كلما تغلبت عليها، بالإضافة إلى حقوق الأفورة والاستمتاع بنشوة الفوز عليها طالما بقيتم معاً فى نفس البيت.

هتلاقى حد تطقم الكرافتة بتاعتك معاه:


الكرافتة لازم وحتماً تبقى لون الفستان، هذا ليس مزاحا ولكنها الموضة التى انتشرت وتوغلت بين كل المخطوبين والمتزوجين، والتى لا يشعر بحلاوتها أبداً من يفضلون العيش كسناجل لبقية عمرهم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة