تظلمات الجبلاية تحسم مصير "الشيخ".. اليوم

الخميس، 27 أغسطس 2015 09:00 ص
تظلمات الجبلاية تحسم مصير "الشيخ".. اليوم المستشار عمرو جميل نائب رئيس لجنة التظلمات
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحسم اليوم لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار ضياء الدرجلى ونائبيه عمرو جميل ومحمد عامر، الجدل الدائر حول أزمة أحمد الشيخ لاعب الأهلى، الذى وقع لناديىّ الأهلى والزمالك، وتم إيقافه لمدة 4 شهور مع تغريمه 133 ألف جنيه، من قبل لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة محمود الشامى.

وتستمع اللجنة اليوم لأقوال أحمد الشيخ ومحاميه هشام عبد ربه ووكيل أعماله صلاح سلام، قبل إصدار قرارها فى هذه الأزمة لإسدال الستار عليها، خاصة أن قرار اللجنة نهائى، ولا يجوز الطعن عليه إلا فى المحكمة الرياضية الدولية.

ومن المقرر أن يتقدم هشام عبد ربه محام اللاعب اليوم بمستندات جديدة، بهدف تبرئة اللاعب من عقوبات لجنة شئون اللاعبين، حيث سبق وأكد محامى اللاعب أن أحمد الشيخ وقع على عقود قديمة للزمالك وليس لها قيمة، فضلاً عن أن لائحة شئون اللاعبين تنص على معاقبة اللاعب الذى يوقع لناديين، وهو مقيد فى أحد الأندية بالغرامة المالية فقط وليس الإيقاف، وهو ما ينفيه محمود الشامى الذى أكد تعديل اللائحة وقانونية إيقاف اللاعب لمدة 4 شهور.

وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن النية تتجه داخل لجنة التظلمات لإلغاء عقوبة لجنة شئون اللاعبين تجاه أحمد الشيخ، على أن يتم الاكتفاء بالغرامة المالية الموقعة عليه، وقدرها 133 ألف جنيه "نسبة 5% من عقد اللاعب مع الأهلى".

تابع المصدر، أن تنازل نادى الزمالك عن شكوى اللاعب يدفع اللجنة لإلغاء إيقاف اللاعب، والاكتفاء بتغريمه ماليًا فقط، ليُسدل الستار على الأزمة.


أخبار متعلقة:



- تأكيدا لانفراد "اليوم السابع".. الدورى الجديد ينطلق 17 أكتوبر

- شريف إكرامى يغيب عن مران المنتخب بسبب "الإعياء"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة