والد رامى ربيعة: "إبنى لن يتنازل عن مليم من مستحقاته لدى سبورتنج"

الخميس، 27 أغسطس 2015 01:43 م
والد رامى ربيعة: "إبنى لن يتنازل عن مليم من مستحقاته لدى سبورتنج" رامى ربيعة
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور هشام ربيعة والد رامى ربيعة مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالى والمنتخب الوطنى والذى إقترب من العودة للأهلى فى الموسم الجديد عن العديد من الأمور المتعلقة بالمفاوضات الجارية مع جانب القلعة الحمراء مع نجله.

وقال هشام ربيعة لـ"اليوم السابع"، إن نجله سيعود للأهلى دون التنازل عن أى مليم للنادى البرتغالى من مستحقاته المالية وبالتالى سيدفع الأهلى مبلغ الـ600 ألف يورو سواء بنظام "الكاش" أو التقسيط حسب الاتفاق مع الجانب البرتغالى لإنهاء الصفقة.

أضاف: "نجلى لم يأخذ فرصته الحقيقية مع النادى البرتغالى منذ بداية الموسم المنصرم لكن ذلك لا يمنع من وجود رغبة قوية فى الأهلى لاستعادته والاستفادة من جهوده فى الفترة المقبلة وبالتالى فالنادى الأحمر مستعد للتضحية،لكن رامى لن يترك مليم من مستحقاته لدى سبورتنج كما تردد مؤخرا".
وكشف عن أن نجله تلقى عروضا من أندية خليجية فى الفترة الماضية بجانب عرضا من أحد أندية الوسط بفرنسا لكنه_أى رامي_رفض فكرة الاحتراف فى الخليج كما أن إدارة النادى الفرنسى تدرس طلبات سبورتنج المادية للاستغناء عن اللاعب.
وشدد على أن رامى سيصل القاهرة يوم الأحد المقبل للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا لمباراة تشاد، وسيتم توقيع العقود الرسمية مع الأهلى حال إنهاء الصفقة بصفة نهائية.



أخبار متعلقة..


لشبونة البرتغالى يُسلم الأهلى الدفعة الأخيرة من مستحقات رامى ربيعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة