5 طرق مبتكرة لصاحبات الشعر الطويل "وما تنسيش الخرزة الزرقاء"

السبت، 29 أغسطس 2015 01:12 م
5 طرق مبتكرة لصاحبات الشعر الطويل "وما تنسيش الخرزة الزرقاء" الشعر الطويل
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، فأنت لست فقط من أصحاب القدر الأكبر من الغيرة والنفسنة من غيرك من الفتيات، ولكنك من أصحاب المعاناة اليومية أيضاً فى تصفيف شعرك بشكل مناسب وأنيق خاصة فى فصل الصيف، كما أنك ممن يحترن دائماً فى اختيار تصفيفات شعر مميزة تصلح مع الشعر الطويل وتعطيك مظهرا متجددا يوميًا، لذلك يمكنك اختيار ما يناسبك من تصفيفات الشعر من ضمن مجموعة متنوعة من الاختيارات التى قدمها موقع DailyMakeOver لأصحاب الشعر الطويل..


اليوم السابع -8 -2015

تسريحة بسيطة بالفرشاة الدوارة


استخدمى الفرشاة الدوارة لجعل أطراف شعرك مثنية بشكل جذاب، وببساطة قومى بفرق شعرك بالشكل الذى يناسب وجهك، ثم اثنى خصلة من شعرك على أحد الأطراف لداخل باقى الشعر حتى تحصلين على وجه واضح وتسريحة مميزة.


اليوم السابع -8 -2015

تسريحة العروسة بالجدائل


قومى بجدل خصلتين على كل طرف من شعرك، أبرميهما ثم قومى بربطهما للخلف، مع ترك مقدمة الشعر أو "القصة" منسدلة على جبهتك، وترك باقى سعرك منسدلاً لتحصلين على مظهر العروسة بسهولة.


اليوم السابع -8 -2015

أمواج الشعر


.تسريحة بسيطة وسهلة خاصة إن كنتِ من أصحاب الشعر الناعم، قومى بتسريح شعرك بالفرشاة الدوارة، مع ثنى الخصل دائريًا لتحصلين على أمواج الشعر المميزة، ويصبح شعرك مموجًا منسدلاً بشكل طبيعى وحيوى.


اليوم السابع -8 -2015

ضفائر السنبلة


إذا كنتِ من أصحاب الشعر الطويل، فيمكنك الحصول على هذا الشكل بسهولة، من خلال جدل شعرك على شكل ضفيرة السنبلة، قومى بفرق الشعر لنصفين، ثم ضعى كل خصلة من كل طرف على الآخر ، بحيث يصبح شعرك مجدولاً بهذا الشكل، وقد تحتاج هذه التسريحة لمعاونة طرف خارجى إذا كنتِ لا تتمكنين من أدائها بسهولة.


اليوم السابع -8 -2015

ضفائر تقليدية


قد تبدو الضفائر من التسريحات التقليدية البسيطة، ولكن بالنسبة لفتاة الشعر الطويل فهى من أفضل التسريحات التى تظهرها بأفضل صورة، نظراً لما يسمح به طول شعرها من تنوع، قومى بتصفيف شعرك على شكل ضفيرة تقليدية وسيفيدك حجم الشعر وطوله فى الحصول على هذا الشكل بسهولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة