التليجراف: بريطانيا تبحث عن أم وأبنائها الأربعة حاولوا السفر لسوريا

السبت، 29 أغسطس 2015 01:33 م
التليجراف: بريطانيا تبحث عن أم وأبنائها الأربعة حاولوا السفر لسوريا سيدات فى يد تنظيم داعش - صورة أرشيفية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الشرطة البريطانية تحقيقا للبحث عن أم مع أبنائها الأربعة يعتقد ذهابهم إلى سوريا للانضمام للتنظيم المسلح داعش بعد الانتقال من العاصمة البريطانية لندن إلى مدينة أمستردام، التى كانت آخر مكان تشاهد فيه الأسرة الحاملة للجنسية البريطانية وفقا لما نشره موقع صحيفة التليجراف.

وكانت الشرطة البريطانية قد تلقت بلاغا من أسرة الأم "زهرة طارق" (33 عاما) باختفائها مع أبنائها الأربعة الذى يبلغ أكبرهم من العمر 12 عاما نهاية الأسبوع الماضى، وكان عضوا بأسرة "طارق" قد أفاد الشرطة البريطانية باحتمالية انتقال الأم مع أبنائها إلى الأراضى السورية للانضمام إلى تنظيم داعش.

كانت الشرطة قد حصلت على أجزاء من كاميرات المراقبة لمطار لندن تعرض الأسرة أثناء اتجاها لاستقلال الطائرة المتجهة إلى المدينة الهولندية "أمستردام"، معربة عن قلقها العميق من احتمالية أن تكون الأسرة حاليا داخل إحدى المدن السورية، علما بأن نفس الأسرة كانت قد أخطرت الشرطة البريطانية فى شهر يوليو الماضى بهروب إحدى بناتها مع أبنائها إلى سوريا.

وقالت الشرطة البريطانية إنها تجرى عمليات بحث مكثفة للعثور على طارق وأطفالها لتهدئة قلق أسرتها، متوجسة فى نفس الوقت من ذهاب الأسرة إلى سوريا، فقد شهدت بريطانية العام الماضى ذهاب أكثر من 40 أما مع أبنائها إلى سوريا للانضمام لتنظيم داعش.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة