BBM تحتفل بعيد ميلادها العاشر وتوفر مجموعة من الملصقات المجانية

الإثنين، 03 أغسطس 2015 02:34 ص
BBM تحتفل بعيد ميلادها العاشر وتوفر مجموعة من الملصقات المجانية BBM
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل خدمة الدردشة BBM التابعة لشركة "ببلاك بيري" بعيد ميلادها العاشر، حيث تم تطوير الخدمة من قبل ثلاثة موظفين فى شركة بلاك بيرى والذين كانوا يبحثون عن عمل أى شىء بعد خفض عدد العمال بنسبة 10%، وذلك عندما بدأت الخدمة فى العمل فى 1 اغسطس 2005، حيث حدث الكثير خلال هذه الفترة خاصة أن BBM أصبحت متاحة الآن على جميع المنصات الرئيسية ، فهى أكثر من مجرد خدمة رسائل نصية.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندي، فإن بلاك بيرى أتاحت أمس ملصقات "Happy Birthday BBM" بشكل مجانى متاحة من خلال متجر BBM Store لتحميلها، لكنها عادت لأسعارها الطبيعية اليوم، لأن الشركة جعلتها مجانية لمدة يوما واحدا فقط.
وكانت بلاك بيرى قد عملت بجهد للاستثمار من خلال BBM بما فى ذلك تشغيل الإعلانات فى مجموعات المناقشة، واعتبارا من أكتوبر فإن بلاك بيرى لديها 91 مستخدما جديدا بما فى ذلك مستخدمى ios وأندرويد.

الجدير بالذكر أن بلاك بيرى مسنجر (BBM) هو برنامج يسمح بالتراسل بين مستخدمى أجهزة البلاك بيرى، ويتم نقل الرسائل المرسلة من خلال بلاك بيرى مسنجر من خلال رقم التعريف الشخصى (PIN)، لذلك كانت المراسلة تقتصر بين أجهزة البلاك بيرى فقط حتى وقت قريب وقد تم تطوير التطبيق ليعمل على منصتى تشغيل أندرويد وios.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة