حركة "مصر 2050" تنظم احتفالية غدا احتفالا بافتتاح قناة السويس

الإثنين، 03 أغسطس 2015 05:16 م
حركة "مصر 2050" تنظم احتفالية غدا احتفالا بافتتاح قناة السويس الفريق حسام خيرالله رئيس حركة "مصر 2050"
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت حركة "مصر 2050" برنامج احتفاليتها الشعبية لافتتاح قناة السويس الجديدة، ودعا الفريق حسام خير الله، رئيس الحركة، جموع المصريين إلى الاحتفال يوم 6 أغسطس بافتتاح المشروع.

وأكد خير الله فى بيان للحركة أن ما تم إنجازه من أعمال الحفر والتكريك لقناة السويس الجديدة قد فاق المعدلات العالمية، وأصبح بمثابة معجزة من معجزات الشعب المصرى، مشيرًا إلى أن إرادة المصريين تتحدى المستحيل بتوفيق دائم من الله عز وجل.

وعن احتفالية الحركة غدًا الثلاثاء، دعا خير الله الجماهير لحضور الاحتفال الشعبى الذى تنظمه الحركة بشارع المعز لدين الله الفاطمى (قاهرة المعز) بمنطقة الجمالية.

ويحيى الحفل الفنان سامح يسرى والفنانة سمر إبراهيم وبحضور بعض الفنانين من بينهم الفنان أحمد عبد الوارث.

ودعا المستشار مراد خضر المنسق العام للحركة جموع المصريين بمشاركة الحركة فى حفلها الشعبى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من أجل رسم الفرحة والبسمة على وجوه المصريين.

وأشار خضر إلى الجهود المبذولة من رجال الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة المصرية التى أشرفت على هذا الإنجاز العظيم الذى يتحدث عنه العالم وعن إرادة شعب عظيم وتحديهم وقهرهم المستحيل.

ووصف خضر المصريين بأنهم القادرون بعون الله على رسم مستقبل أفضل للبلاد، بإرادة سياسية واعية وحكيمة متمثلة فى قائد بارع صاحب رؤيا ثاقبة داعياً الله لابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يحفظه ويرعاه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة