تعرف على أفضل 5 "لانشرات" وأدوات لهاتفك الأندرويد.. Nice Launcher يمنحك واجهة Marshmallow.. و Yolo الأبسط من بينها.. وNotification Cleaner يساعدك على إدارة الإشعارات من مكان واحد

الأحد، 30 أغسطس 2015 06:09 م
تعرف على أفضل 5 "لانشرات" وأدوات لهاتفك الأندرويد.. Nice Launcher يمنحك واجهة Marshmallow.. و Yolo الأبسط من بينها.. وNotification Cleaner يساعدك على إدارة الإشعارات من مكان واحد هواتف ذكية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تبحث عن "لانشر" يوفر لك العديد من المميزات بدلا من "اللانشر" التقليدى الذى يأتى بواجهة هاتفك الذى يعمل بنظام الأندرويد مهما كانت ماركته.. وفيما يلى مجموعة من اللانشرات الرائعة مع واجهة توفر العديد من الأدوات:

*Nice Launcher -Android M style
من اللانشرات البسيطة، حيث يوفر للمستخدمين واجهة تشبه أحدث واجهة نظام تشغيل من أندرويد 6.0 Marshmallow ،كذلك هناك جميع الأدوات الأساسية التى يحتاجها المستخدم بما فى ذلك تخطيط الشاشة الرئيسية والمجلدات الذكية، والويدجيت وغيرها العديد من الخيارات التى يتم تخصيصها حسب راحة المستخدم، كما يوجد أيضا شريط جانبى لسحب التطبيقات المفضلة على الشاشة.

أما ما يميز هذا اللانشر هو مستوى الأمان وخيارات الخصوصية، فضلا عن القدرة على استخدام الإيماءات مثل الضغط مرتين للتشغيل أو الإيقاف وغيرها من المميزات الأخرى.

اليوم السابع -8 -2015


* Yolo Launcher
يأتى هذا اللانشر مع نظام الإشعارات البسيط الخاص به، ويوفر عددا من المميزات بما فى ذلك إمكانية التحكم فى حجم الخط وسرعة الأداء والمجلدات الذكية والقدرة على البحث.

* Win 10 Launcher
يمكن القول إن واجهة لانشر Win 10 مستوحاة بشكل كبير من نظام التشغيل ويندوز 10 ومكوناتها الداخلية وذلك لأنها تمتلك أيقونات تشبه إلى حد كبير تلك الأيقونات الموجودة فى أحدث نظام تشغيل من مايكروسوفت، كما أنها تمتلك تصميما يشبه قوائم الهواتف التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون.

ويتيح اللانشر للمستخدم تغيير الألوان وتغير الثيمز الخاص بالهاتف، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى أى تطبيق بضغطة واحدة.

اليوم السابع -8 -2015

* Floatify - Heads-up
يتيح هذا التطبيق العديد من المميزات خاصة فيما يتعلق بالتنبيهات وبين رغبة المستخدم فى تجاهلها أو البقاء على إطلاع مع كل ما يجرى، بما فى ذلك القدرة على إرسال رسائل محددة مسبقا، كذلك هناك لوحة مفاتيح تعبيرية والتى تساعد المستخدمين الكسالى للتعبير عن أنفسهم وغيرها من المميزات الأخرى التى لا تتطلب من المستخدم فتح التطبيق الكامل بل يمكن الرد عليها من قائمة الإشعارات الموجودة فى الأعلى.

* Notification Cleaner
تطبيق آخر يساعد المستخدمين فى التحكم فى نافذة الإشعارات، ولكن بدلا من فحص الإشعارات واحدة بعد الآخر، يمكن للمستخدم إدارة الإشعارات من مركز واحد، حيث إن هذا التطبيق يدعم الكثير من تطبيقات المراسلة والبريد الإلكترونى ولا يحتاج إلى وجود أى تطبيقات شريكة أو تغيرات فى شكل واجهة المستخدم الحالية.

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة