الموسم الأخير لرونالدو وبيل نجم الريال "القادم".. ميسى مازال فى عطلة الصيف.. تشيلسى ينهار دون مدافع جديد.. ليفربول بلا شخصية.. وصباح الخير يا ميلان

الأحد، 30 أغسطس 2015 04:28 م
الموسم الأخير لرونالدو وبيل نجم الريال "القادم".. ميسى مازال فى عطلة الصيف.. تشيلسى ينهار دون مدافع جديد.. ليفربول بلا شخصية.. وصباح الخير يا ميلان جاريث بيل يتألق مع الريال
تحليل أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى جولتين من الدورى الإسبانى والإيطالى و4 أسابيع على انطلاق الدورى الإنجليزى، هناك بعض الظواهر التى وضحت فى الملاعب الأوروبية مع الفرق الكبيرة، نستعرضها كالتالى:
مخطط الريال فى أن يصبح بيل "النجم الأول" لينتهى رونالدو


حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على ريال بيتيس بخماسية نظيفة حملت توقيع كل من الكولومبى جيمس رودريجيز والويلزى جاريث بيل والفرنسى كريم بنزيما، وسط غياب تام للبرتغالى كريستيانو رونالدو للأسبوع الثانى على التوالى، وهو مخطط الإسبانى رافاييل بينيتيز المدير الفنى الجديد للفريق الملكى الذى خلف الإيطالى كارلو أنشيلوتى، وأظهر منذ يومه الأول أن جاريث بيل هو نجم الفريق الأول القادم لـ"الميرينجى"، ودعمه بحضور مباراة ويلز أمام بلجيكا فى تصفيات يورو 2016 برحلة خاصة إلى مدينة كارديف التى استضافت المباراة وانتهت بفوز ويلز بهدف بيل، وهذا تأكيد على أن رونالدو يلعب موسمه الأخير مع الفريق الملكى.
ليونيل ميسى مزال فى الإجازة الصيفية

فى مباراتين للعملاق الكتالونى حامل لقب "الليجا" لم يقدم الأرجنتينى ليونيل ميسى اللاعب الأفضل فى العالم لعام 2014 والحاصل على جائزة الاتحاد الأوروبى لأفضل لاعب بالقارة العجوز عام 2015 مؤخرا الأداء المعتاد وفشل فى هز شباك المنافسين أمام أتليتك بيلباو ومالاجا، وكأن "البرغوث" لم يبدأ الموسم حتى الآن ومازال يستمتع بالعطلة الصيفية.

تشيلسى يجب أن يتعاقد مع مدافع



مازال تشيلسى حامل لقب الدورى الإنجليزى يعانى منذ انطلاق الموسم، حيث تعادل على أرضه أمام سوانزى سيتى 2/2 فى الأسبوع الأول، ثم سقط بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتى وحقق فوزًا صعبًا على وست بروميتش ألبيون 3/2 وخسر على أرضه 2/1 أمس من كريستال بالاس، ليظهر العقم الدفاعى الذى يعانى منه فريق البرتغالى جوزيه مورينيو، ومع تبقى يوم واحد فقط على موسم الانتقالات الصيفى يجب أن ينهى "البلوز" صفقة ضم أحد المدافعين الذى يرغب فى ضمهم وهما الفرنسى رافاييل فاران من الريال والإنجليزى جون ستونز من إيفرتون، وإن لم يحدث هذا التعاقد خلال الـ24 ساعة القادمة سيعانى النادى اللندنى حتى يناير المقبل وقد يفقد المنافسة على لقب "البريميرليج".
ليفربول أضعف شخصية فى "البريميرليج"

رغم إنفاق 117 مليون جنيه إسترلينى على ضم 8 لاعبين منذ أن رحل الأوروجويانى لويس سورايز إلى برشلونة الصيف الماضى مقابل 70 مليون جنيه إسترلينى، إلا أن الفريق تحت قيادة براندان رودجرز مازال يفتقد الشخصية القوية داخل الملعب والدليل على ذلك هو الخسارة المذلة من وستهام يونايتد أمس على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز بثلاثية نظيفة، وقد يحتاج الفريق لإنفاق ضعف هذا المبلغ لتعويض القائد سيتفن جيرارد الذى يمنح الفريق قوة شخصية وصلابة بوسط الملعب الذى افتقده ليفربول بسهولة أمام وستهام.

ميلان يستيقظ أمام إمبولى



بعد السقوط فى الجولة الأولى أمام فيورنتينا بثنائى نظيفة، استيقظ ميلان وفاز على إمبولى 2/1 وسجل الكولومبى كارلوس باكا الوافد الجديد للروسونيرى القادم من إشبيلية الإسبانى بطل يوروبا ليج بآخر نسختين هدفه الأول مع ميلان، ومن المنتظر أن يتحسن الفريق بفضل الصفقات التى أبرمها، لكن الخوف عليه من حماقة ماريو بالوتيللى العائد لإيطاليا بعد عام فاشل فى صفوف ليفربول.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة