بالصور.. تظاهر طلاب الثانوية أمام جامعة الإسكندرية بسبب التحويلات الورقية

الأحد، 30 أغسطس 2015 05:05 م
بالصور.. تظاهر طلاب الثانوية أمام جامعة الإسكندرية بسبب التحويلات الورقية تظاهر طلاب الثانوية العامة أمام جامعة الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر عدد من طلاب الثانوية العامة، اليوم، أمام مبنى إدارة جامعة الإسكندرية بالشاطبى، للمطالبة بفتح التحويلات الورقية أمامهم من المحافظات مرددين هتافات "قولى يا باشا قولى يا بيه أروح أسوان أعمل إيه"، "افتحوا التحويلات الورقية"،"إحنا الطلبة ودى كلمتنا والتنسيق تحت جزمتنا"،"إحنا الطلبة المظلومين".

وقال الدكتور محمد أباظة، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فى كلمته للطلاب، إن قرار قتح التحويلات الورقية يخص المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالى وليس من اختصاص جامعة الإسكندرية وطالبهم بالتوجه إلى مكتب الوزير.

وأشار محمود مختار، أحد أولياء الأمور، إلى أن ابنته حاصلة على الثانوية العامة بمجموع 95% واختار لها مكتب التنسيق جامعة أسيوط، ويمكن أن تلتحق بجامعة الإسكندرية حيث لا يسمح لها بالسفر فى ظل الأوضاع الأمنية السيئة.

وأضاف مختار أن التحويلات الورقية تم منعها لطلاب العلمى رياضة فقط، مع السماح لطلاب المحافظات الآخرى الالتحاق بالكليات العلمية بجامعة الإسكندرية وغلقها أمام طلاب من الإسكندرية.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة