شركة Razer تطلق وحدة تحكم جديدة بأزرار مخصصة لأجهزة Xbox One

الأحد، 30 أغسطس 2015 10:18 ص
شركة Razer تطلق وحدة تحكم جديدة بأزرار مخصصة لأجهزة Xbox One وحدة التحكم الجديدة من شركة Razer
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على ما يبدو أن مايكروسوفت ليست هى الوحيدة التى تصنع أذرع تحكم مكلفة لأجهزة Xbox One التى تستهدف مدمنى الألعاب، حيث أعلنت شركة Razer عن ذراع تحكم تابع لها يعرف بـ"Wildcat controller"، والتى صنفته بأنه "a pro-gamer-validated / tournament-grade/console controller".

وقد تم بناؤها خصيصا مع وضع الرياضة الإلكترونية فى الاعتبار، كما أن Razer قامت باستشارة بعض اللاعبين المحترفين خلال عملية تصميم ذراع التحكم، أما عن مواصفات وحدة التحكم فهى أخف بنسبة 20% من وحدات التحكم القابلة للمقارنة معها وفقا للشركة، لكن الأهم من ذلك أنها توفر تجربة تخصيص وظائف إضافية، بالإضافة إلى تهيئة زر Xbox الرئيسى.

كذلك فإن Wildcat توفر أيضا اثنين من المشغلات القابلة للإزالة فى الخلف، وزر تحريك اختيارى ولوحة مفاتيح من أربعة أزرار للتحكم فى اللعبة بما فى ذلك الصوت وغيرها، حيث تقول Razer أنها قامت بإعادة ربط الأزرار مع وحدة التحكم وفقا لاحتياجات المستخدمين.

كذلك فإن ذراع التحكم Wildcat مصنوع من بعض المواد مثل الألومونيوم والكربون الصلب، وهو يأتى باللون الأخضر الذى يشبه لون الإكس بوكس، بسعر 149.99 دولار أمريكى وهو نفس سعر وحدة التحكم اللاسلكية من مايكروسوفت ويمكن الحصول عليها فى شهر أكتوبر.



اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة