مع صلاح.. 4 أشياء قد تحدث بموقعة روما ويوفنتوس

الأحد، 30 أغسطس 2015 01:43 م
مع صلاح.. 4 أشياء قد تحدث بموقعة روما ويوفنتوس محمد صلاح
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عشاق الكالتشيو صوب ملعب الأولمبيكو لمتابعة قمة الجولة الثانية بين روما ويوفنتوس، الثنائي المتصارع بالفترة الأخيرة على لقب الدورى الايطالي.

وتحظي المباراة باهتمام كبير على مستوي الشرق الأوسط وإيطاليا بسبب تواجد المصري محمد صلاح برفقة الذئاب بالإضافة إلى السقوط المدوي لسيدة العجوز على ملعبه بالجولة بهدف من أودينيزي وتعادل روما بهدف مع هيلاس فيرونا.

ونستعرض في التقرير التالي أشياء متوقع أن تحدث في مباراة روما ويوفنتوس.



الفرعون يهز شباك بوفون مكررا انجاز حمص

سجل محمد صلاح مع ناديه السابق فيورنتينا في مرمي يوفنتوس بملعب السيدة العجوز بكأس إيطاليا هدفا بطريقة أسطورة الأرجنتين مارادونا، لكن في شباك بديل بوفون، ويرغب الفرعون المصري في تكرارها بقميص الذئاب روما ليكون ثاني مصري يسجل هدفا بمرمي العملاق وأفضل حارس بالقرن الـ 21 بوفون عقب هدف محمد حمص مع المنتخب الوطني بكأس القارات عام 2009.

وتعول جماهير روما كثيرا على صلاح بجوار ايدين دجيكو في الانقضاض على يوفنتوس و التسبب في افتقاده 6 نقاط متتالية، ليشتد الصراع مبكرا على لقب "الكالتشيو".




الظهور الأول لخوان كوادرادو

عاد الكولومبي خوان كوادرادو إلى اللعب بالكالتشيو مرة أخري عقب رحيله منذ 6 أشهر نحو بطل البريمير ليج تشيلسي لكنه فشل في التأقلم مع البلوز ليعود من بوابة السيدة العجوز على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وقد يدفع ماسيمليانو أليجري، مدرب حامل لقب الكالتشيو بالكولومبي خلال مباراة روما اذا تأزمت الأمور على الفريق أمام الذئاب.



ثنائي "MM " الجديد ليوفنتوس

تعافي الإسباني ألفارو موراتا من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، ليعود لكي يدعم صفوف السيدة العجوز أمام روما، ويبدأ في تكوين ثنائي جديد مع الكرواتي إيفان ماندزوكيتش الوافد الجديد ليوفنتوس بالصيف الحالي من أتليتيكو مدريد معوضا رحيل الأباتشي الأرجنتينى كارلوس تيفيز لبوكا جونيورز.
وتعد هذه المرة الأولي التي سيعلب الثنائي بجوار بعضهما البعض اذا دفع أليجري بموراتا أمام روما مكونا ثنائي يدعي "MM".



بوجبا يسجل ويوفنتوس يواصل الرفض



أصبح الفرنسي بول بوجبا، هدفا لأغلب أندية أوروبا الكبري بالصيف الحالي، ولكن نادي السيدة العجوز يرفض فكره بيعه لحاجة الفريق له بالفترة المقبلة.
وكالعادة بول بوجبا من اللاعبين الممنوع تغييرهم في تشكيل يوفنتوس وتعول جماهير وصيف دوري أبطال أوروبا في قيادة الفريق للفوز على روما وطي صفحة الخسارة التاريخيه من أودينيزي بالجولة الأولي.

ومن المتوقع أن يتألق صاحب قميص الأساطير "10" خلال مباراة الذئاب اليوم مما يزيد من رغبة البلوز تشيلسي الساعي بقوة لترميم دفاعاته وخط وسطه المترهل بالفترة الماضية بالفرنسي ومستعد لدفع 100 مليون يورو وقد تصل لـ150 مليون يورو لضمه.






أخبار متعلقة:-
محمد صلاح فى تحدٍ جديد أمام يوفنتوس الليلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة