عبد النور يكشف أسباب رفض برشلونة وميلان والانتقال إلى فالنسيا

الإثنين، 31 أغسطس 2015 05:50 م
عبد النور يكشف أسباب رفض برشلونة وميلان والانتقال إلى فالنسيا أيمن عبد النور
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن عبد النور مدافع منتخب تونس إنه لم يرتكب أى خطأ فى تفضيل الانتقال إلى فالنسيا المنافس بدورى الدرجة الأولى الاسبانى لكرة القدم على باقى العروض الأوروبية الأخرى.

ونقل موقع فالنسيا على الإنترنت عن عبد النور قوله خلال مؤتمر صحفى لتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الاثنين "أرى مشروع فالنسيا مشوق للغاية وأعتقد أن الفريق بإمكانه التطور بشكل أكبر."

وأضاف المدافع البالغ عمره 26 عاما "كان أمامى الكثير من الخيارات لكننى انجذبت لاهتمام فالنسيا بي. أحب الثقافة الكروية هنا وأنا متأكد أننى لم أخطئ فى قراري."

وارتبط اسم مدافع موناكو السابق بالانتقال إلى برشلونة بطل أوروبا واسبانيا وميلان الايطالى لكنه أشار إلى الدور الذى لعبه المدرب البرتغالى نونو فى تغيير وجهته إلى الفريق المتأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتوقيع على عقد حتى 2020.

وقال عبد النور الذى التقى بجماهير ملعب مستايا للمرة الأولى اليوم "نونو أخبرنى عن المشروع الجيد للنادى وعن قدرتى على التطور والتحسن هنا. تحدثنا كثيرا وأقنعنى بإمكانية تقديم موسم رائع."

وأضاف "فالنسيا ناد كبير ومعروف فى أوروبا ويمكننى مساعدة زملائى والقيام بعمل مميز.. وكلائى سافروا إلى برشلونة ولندن وايطاليا لكننى هنا الآن."

وتجنب عبد النور الدخول فى مقارنة مع المدافع الارجنتينى نيكولاس أوتاميندى المنتقل من فالنسيا إلى مانشستر سيتى واكتفى بقوله "أعرف أوتامندى جيدا وأتمنى له التوفيق مع سيتى".

وبدأ عبد النور مشواره مع النجم الساحلى التونسى قبل أن يسافر إلى أوروبا ويلعب فى فيردر بريمن الألمانى وتولوز الفرنسى وموناكو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة