6 أفلام ملهمة تحرضك على السفر.. "شوفها وجهز شنطتك"

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 06:08 م
6 أفلام ملهمة تحرضك على السفر.. "شوفها وجهز شنطتك" Finding Nemo
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم فوائد السفر الكثيرة المعروفة والواضحة للكثيرين، يفضل البعض البقاء فى منطقته الآمنة ويفضل التنقل بين الأماكن التى يعرفها عن استكشاف وزيارة أماكن جديدة.

إذا كان لديك الإحساس نفسه وتفتقد الحماس من أجل خوض تجربة السفر جرب مشاهدة هذه الأفلام أو أحدها على الأقل.

اليوم السابع -8 -2015

1. "Catch Me if You Can"


الفيلم يحكى قصة مجنونة ولكن حقيقية عن شاب يبلغ من العمر 19 عامًا انتحل صفة محامى وطبيب وطيار ونجح فى خداع الناس وجنى ملايين الدولارات. وكانت الشخصية الرئيسية فى هذا الفيلم دائمًا ما يخرج إلى مكان جديد، وتم تصوير الفيلم فى 3 مواقع مختلفة كاليفورنيا ونيويورك وكيبيك.

اليوم السابع -8 -2015

2. "Amélie"


بعيدًا عن قصة "إيميلى" الفتاة الفرنسية الساذجة التى تتعامل بتلقائية شديدة مع الجميع، سيحمسك الفيلم جدًا لزيارة باريس، حيث تم تصويره فى أماكن متعددة تتمتع بمناظر خلابة فى باريس جنبًا إلى جنب مع كولونيا وألمانيا.

اليوم السابع -8 -2015

3. 500 Days of Summer


على الرغم من أن الفيلم ليس بالأساس فيلمًا عن السفر، ولكنه مصدر لإلهام المسافرين بشكل كبير، خاصة أولئك الذين يتوجهون إلى مدينة لوس أنجلوس، لأنه عرض أجزاء من المدينة لم تظهر كثيرًا على الشاشات مثل البحيرة الفضية ووسط المدينة.

وبالإضافة إلى ما سبق، يأخذك هذا الفيلم فى جولة افتراضية كبرى للتعرف على الثقافة والهندسة المعمارية فى لوس أنجلوس.

اليوم السابع -8 -2015

4. Finding Nemo


يشجعك الفيلم على مغادرة منطقتك الآمنة واستكشاف العالم من حولك، وخوض الكثير من المغامرات، فضلًا عن أنه يثير فضولك نحو الأعماق، واستكشاف عالم ما تحت الماء للتعرف على المخلوقات البحرية الخلابة.

اليوم السابع -8 -2015

5. Eat Pray Love


هذا الفيلم يجب أن يأتى على رأس القائمة، وهو فيلم محرض بدرجة كبيرة على السفر الذى يمنحك فرصة لتغيير شخصيتك واستكشاف ذاتك الحقيقية بعيدًا عن المدن الصاخبة الكبيرة.

اليوم السابع -8 -2015

6. Up


الصغيران المغرمان بالسفر والمغامرات يكبران ويكبر معهما الحلم نفسه وهو السفر إلى مكان بعيد فى أمريكا الجنوبية يعرفانه فقط من الصور، وبعد وفاة الحبيبة يجد الزوج نفسه وحيدًا فيقرر أن يحقق لها حلمها حتى لو كانت فى عالم آخر، هل توجد قصة أفضل لإثارة شغفك بالسفر؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة