"صحة أسوان": مسح شامل للأجهزة الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 11:51 م
"صحة أسوان": مسح شامل للأجهزة الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية الدكتور عادل العدوى وزير الصحة
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور إيهاب عماد وكيل وزارة الصحة بأسوان، لـ"اليوم السابع"، أن مديرية الصحة بصدد عمل مسح شامل للأجهزة الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية، للتأكد من كفاءة وصيانة هذه الأجهزة والوقوف على بيانات كاملة ومحدثة عن جميع الأجهزة الطبية الموجودة، وعن حالتها واحتياجات الجهات المختلفة من الأجهزة الطبية بصورة محددة.

وقال إنه سيتم تقييم مستوى الفنيين والعاملين على هذه الأجهزة ورفع مستواهم المهنى من خلال دورات تدريبية، ضمانا لوصول الخدمة الطبية للمرضى بكفاءة عالية.

وأكد وكيل وزارة الصحة بأسوان، أنه تم تشكيل مكتب فنى بمديرية الصحة يضم طاقما متكاملا من الأطباء والإداريين ومسئولى الصيانة منوط به ربط الإدارت يبعضها البعض، بجانب متابعة تنفيذ مشاريع التطوير المختلفة الخاصة بالمديرية طبقا للخطة الموضوعة، وإعداد تقارير دورية عنها ومن هذه المشاريع متابعة مشروع إنشاء مبنى الكلى الصناعى الجديد بمستشفى نصر النوبة المركزى وكذلك متابعة إنشاء مدرسة التمريض الجديدة بنصر النوبه وتطوير مستشفى دراو المركزى.

وأوضح أنه سيتم تجميع وتحليل الأداء المالى والتنسيق مع الإدارة المالية بما يضمن تدفق المعلومات المطلوبة بصفة منتظمة وجميع وتحليل البيانات الخاصة بالإدارات والمستشفيات والوحدات ما يتيح المراقبة والتقييم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة