اتحاد العمال يسلم استمارات حملة "يلا نبنى مصر" للرئاسة اليوم

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 10:54 ص
اتحاد العمال يسلم استمارات حملة "يلا نبنى مصر" للرئاسة اليوم جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسلم مندوبون عن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، استمارات حملة "يلا نبنى مصر بسواعد أبنائها"، التى وقعها ملايين من العمال فى كافة محافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، لرئاسة الجمهورية بمقر قصر الاتحادية، تأكيدًا من الاتحاد على وقوف عمال مصر خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

يسلم مندوبون عن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر استمارات حملة "يلا نبنى مصر بسواعد أبنائها"، التى وقعها ملايين من العمال فى كافة محافظات الجمهورية.

انطلقت حملة اتحاد العمال صباح الأحد الماضى، فى إطار المشاركة فى احتفالات مصر بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، وبدأ عمل الحملة داخل التجمعات العمالية بمواقع العمل بالمحافظات من خلال التوقيع على هذه الوثيقة.

وأكد جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال، أنه سيتم تسليم استمارات حملة (يلا نبنى مصر بسواعد أبنائها)، للرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأربعاء.

وشدد رئيس اتحاد العمال، على أن عمال مصر أخرجوا معجزة قناة السويس الجديدة التى تعتبر ثورة حقيقية فى بناء الاقتصاد المصرى للرد على من يقول إن العامل المصرى غير ماهر.

كما أكد أنه سيتم البدء بعد افتتاح قناة السويس للعمل فى مراكز التدريب والمؤسسات الثقافية يوم 6 أغسطس فى محافظات، وأن عمال مصر الشرفاء من خلف الرئيس السيسى وجنوده المجندة، ونتوكل على الله .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة