استخدميها معاه.. مزيل العرق وماكينة الحلاقة "حاجات جوزك هتنفعك"

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 06:05 م
استخدميها معاه.. مزيل العرق وماكينة الحلاقة "حاجات جوزك هتنفعك" صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تخيلتى أنكِ ستلجئين يومًا لاستخدام منتجات زوجك، مثل كريم الحلاقة أو شاور الاستحمام، أو حتى مزيل العرق، ربما يرى البعض أن هذا أمر غير منطقى، ولكن الحقيقة غير ذلك، فإنه من الممكن أن تستخدمى هذه الأشياء وهو ما وضحه موقع "sheknows"، فى عدة نقاط محددة..

• مزيل العرق


على الرغم من أن مكونات مزيلات العرق واحدة، إلا أن هناك بعض الاختلافات التى تجعل مزيل عرق الرجال أفضل بكثير للمرأة من غيره، لأنه يحتوى على إضافات تجعل تأثيره أقوى وأكثر فاعلية من مزيلات العرق المخصصة للمرأة.

• كريمات الترطيب


كريمات الترطيب للوجه الخاصة بالرجال، تعد الأفضل للمرأة، خصوصا أنها تحتوى على مكونات أكثر فاعلية وتأثير على البشرة، لذا من الممكن أن تلجأى لاستخدام كريمات الترطيب الخاصة بزوجك.

• ماكينة الحلاقة


ماكينة الحلاقة، ربما لا يتخيل البعض أن تكون هناك استخدام مشترك بين الرجل وزوجته فى ماكينات الحلاقة، ولكن بعد تطورها أصبحت من الممكن أن تستخدمها المرأة، خصوصا أنها تشبه فى تكوينها ماكينات الحلاقة الخاصة بالمرأة.

• كريم الحلاقة


على الرغم من أن البعض يظن أن كريم الحلاقة خاص بالرجال فقط، فمن الممكن أن تلجأى إليه فى إزالة الشعر الزائد مع ماكينة الحلاقة، فهو يعطيكى نعومة.

• كريمات العين


تأثير كريمات العين الخاصة بالرجال على بشرة النساء أفضل بكثير من هذه التى مصنوعة خصيصا للرجال، فهى تخلصك بسهولة من الانتفاخات والدوائر الموجودة أسفل العين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة