صحافة أوروبا.. ريال مدريد يواجه البايرن فى "قمة الصيف".. برشلونة يتسلح بـ"مثلث الرعب" أمام روما.. شكوك حول مشاركة موراتا فى "سوبر إيطاليا".. ومتاعب ميلان "مستمرة"

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 12:13 م
صحافة أوروبا.. ريال مدريد يواجه البايرن فى "قمة الصيف".. برشلونة يتسلح بـ"مثلث الرعب" أمام روما.. شكوك حول مشاركة موراتا فى "سوبر إيطاليا".. ومتاعب ميلان "مستمرة" صحافة أوروبا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، حول الانتقالات الصيفية، وكذلك المباراة المرتقبة التى تجمع فريقى بايرن ميونيخ الألمانى وريال مدريد الإسبانى فى نهائى كأس "أودى" الودية.


غلاف صحيفة
غلاف صحيفة "آس" الإسبانية


البداية مع صحيفة "آس" الإسبانية، التى عنونت "مدريد البايرن.. قمة الصيف"، مشيرة إلى أن هذا اللقاء هو الأول الذى يجمع بين الفريقين منذ المباراة الشهيرة التى جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا 2014، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى برباعية نظيفة.


غلاف صحيفة
غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية


فى حين كتبت صحيفة "ماركا" تعليقاً على فوز ريال مدريد أمام توتنهام الإنجليزى بثنائية جيمس وجاريث بيل، "الجدية شعار وديات ريال مدريد"، كما تحدثت الصحف الإسبانية عن المباراة الودية التى تجمع بين فريقى برشلونة الإسبانى وروما الإيطالى الليلة بملعب "كامب نو"، حيث عنونت صحيفة "سبورت"، "الثلاثى يعود بعد غياب".


غلاف صحيفة
غلاف صحيفة "سبورت" الإسبانية


وأشارت الصحيفة المقربة من النادى الكتالونى إلى مشاركة لويس سواريز ونيمار وليونيل ميسى فى لقاء الليلة، كما تحدثت الصحيفة أن لقاء روما قد يشهد الظهور الأخير لبيدرو مع البارسا، فى ظل العروض التى تلقاها اللاعب مؤخراً من ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.


غلاف صحيفة
غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية


أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فعنونت "مثلث الذهب يشارك فى آخر وديات برشلونة قبل السوبر الأوروبى"، علماً بأن الثنائى نيمار وميسى عادا مؤخراً للتدريبات بعد انتهاء العطلة الصيفية.
على صعيد متصل، أفردت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، مساحات واسعة للحديث عن الميركاتو الصيفى فى إيطاليا، حيث عنونت، "ميلو يطرق أبواب الإنتر.. ودجيكو يصل روما الجمعة"، كما تناولت الصحيفة الهزيمة الثقيلة التى تلقاها ميلان أمام بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما أمس بملعب "أليانز أرينا"، حيث عنونت "البايرن يسقط ميلان".. "متاعب الروسونيرى مستمرة وخطورة غائبة للهجوم الميلانى".


غلاف صحيفة
غلاف صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية


وتحدثت الصحيفة حول خطر غياب ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس عن مباراة فريقه المرتقبة أمام لاتسيو، المحدد لها السبت المقبل فى بطولة كأس السوبر الإيطالى، حيث يعانى من آلام فى الساق.


غلاف صحيفة
غلاف صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية


أما صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، فعنونت فى عددها الصادر اليوم، الأربعاء، "ميلان يتلقى ثلاث صفعات من البايرن ويقترب من ضم رومانيولي"، "دجيكو إلى روما.. الصفقة تمت"، "فيليبى ميلو على أعتاب الإنتر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة