فيورنتينا يسعى لحل أزمة محمد صلاح ودياً

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 10:11 ص
فيورنتينا يسعى لحل أزمة محمد صلاح ودياً محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن جميع الأطراف المتواجدة فى قضية محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، تسعى جاهدة للوصول إلى حل ودى يرضى الجميع، لإنهاء الأزمة التى أصبحت مثار جدل فى الوسط الرياضى الإيطالى.

وذكر موقع "فيولا نيوز"، أن مسئولى أندية فيورنتينا وروما فى إيطاليا، وتشيلسى الإنجليزى، يدركون أن تصعيد أزمة محمد صلاح إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ستشكل نوعاً من المخاطرة، بالإضافة إلى التكاليف الباهظة التى ستتكبدها خزينة الأندية.

وأضاف أنه على الرغم من اتفاق جميع أطراف القضية على الحل الودى لإنهاء القضية، أن الخلاف يكمن فى كيفية الوصول لهذا الحل، موضحاً أن نادى فيورنتينا يتطلع للحصول على تعويض مادى يصل إلى خمسة ملايين يورو مع إمكانية التفاوض لخفض المبلغ، بالإضافة إلى التعاقد مع أحد اللاعبين الشباب فى صفوف تشيلسى الإنجليزى مثل المدافع "زوما".

جدير بالذكر أن هناك أزمة قانونية مُشتعلة بين نادى فيورنتينا الإيطالى ومحمد صلاح، حيث يزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.











مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Aa

رفض وليس موافقة

عدد الردود 0

بواسطة:

Aa

رفض وليس موافقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة